الرئيسية / الاخبار / شهداء وجرحى يحضرون امتحانات الثانوية العامة في غزة (شاهد)

شهداء وجرحى يحضرون امتحانات الثانوية العامة في غزة (شاهد)

بدأ طلبة الثانوية العامة في المحافظات الفلسطينية امتحاناتهم للثانوية العامة السبت، وسط اهتمام بزملائهم الشهداء والمصابين خلال مسيرة العودة الكبرى بقطاع غزة، والذين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي.


وحضرت صور الشهداء الطلبة أمام مقاعدهم التي كانت مخصصة لهم، قبل أن تسبقهم رصاصات الاحتلال الإسرائيلي وتحرمهم من إكمال أحلامهم ومسيرتهم التعليمية.


وشكلت وزارة التربية والتعليم بغزة بالتعاون مع وزارة الصحة، لجانا مختصة لامتحانات الثانوية العامة للطلبة الجرحى، ما أتاح لهم فرصة تقديم الامتحانات من على أسرة المستشفيات في قطاع غزة.

 


. #تويت_فلسطينى #توجيهي

 

 

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fpermalink.php%3Fstory_fbid%3D216725005779139%26id%3D100023249236967&width=500

 

وذكرت الوزارة أنها تتابع باهتمام أوضاع الطلاب الجرحى، وعملت جاهدة على توفير كل ما يلزم من أجل تقديمهم للامتحانات بالصورة المثلى، موضحة أنها "خصصت عدة لجان خاصة في المدارس، كما خصصت لجانا أخرى داخل المستشفيات".


وبحسب ما اطلعت عليه "" من وزارة التعليم، فإن ثلاثة شهداء طلبة للثانوية العامة هذا العام، استشهدوا أثناء مسيرة العودة بغزة، وهم إبراهيم الزرقا وبلال الأشرم ومهند أبو طاحون، إضافة لعشرات الجرحى.


وتقدم 75 ألفا و400 طالب وطالبة على مستوى محافظات فلسطين لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي، منهم ما يقارب الـ31 ألف طالب وطالبة من محافظات قطاع غزة.

 

عن editor

شاهد أيضاً

واشنطن تعرض 5 ملايين دولار للقبض على سعودي قيادي في القاعدة

أعلنت الخارجية الأمريكية عرضها 5 ملايين دولار مقابل الإدلاء بمعلومات عن سعودي قيادي في تنظيم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *