الرئيسية / الاخبار / رونالدينيو يعلق على أنباء زواجه من امرأتين بيوم واحد

رونالدينيو يعلق على أنباء زواجه من امرأتين بيوم واحد

نفى اللاعب البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، الإشاعات عن عزمه الزواج بامرأتين في نفس اليوم، وذلك في تغريدة له على صفحته على تويتر.

ونقلت صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية عن وسائل إعلام برازيلية أن رونالدينيو يعتزم الزواج من صديقتيه، بريسيلا كويلو، وبياتريس سوزا، في يوم واحد، رغم أنهما تعيشان معه في قصره في ريو دي جانيرو.

وقالت وسائل الإعلام إن القانون البرازيلي يمنع الزواج من امرأتين بنفس الوقت، ويعاقب عليه بالسجن، لكن رونالدينيو سيتحايل على القانون ولن يوثق عقود الزواج وسيكتفي بالاحتفال فقط.

من جهته نفى النجم البرازيلي قائلا: "لا تصدقوا ما يقال، عندما أقرر الزواج، سأخبركم بذلك".

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

NYT: مسؤولون بالرياض أقروا بتورط ابن سلمان بقتل خاشقجي

وصف الكاتب والمحلل السياسي الأمريكي نيكولاس كريستوف، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بـ"المجنون والقاتل" في مقال يسرد فيه تفاصيل زيارة أجراها للسعودية مؤخرا. وقال الكاتب في مقال بصحيفة "نيويورك تايمز"، ترجمته "" إنه أجرى العديد من اللقاءات في الرياض خلال عودته من اليمن مع مسؤولين وأشخاص سعوديين، لافتا إلى أن الناس "بدوا أكثر خشية في الحديث مع صحفي، مقارنة بما كان عليه الحال من قبل، يضاف لذلك حالة القهر السائدة". وأشار كريستوف إلى أن كبار المسؤولين السعوديين "أقروا في المجالس الخاصة بأن محمد بن سلمان، هو من أمر بقتل خاشقجي لكنهم يصرون في الوقت ذاته، على أن العلاقات السعودية الأمريكية، أهم من حياة رجل واحد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *