الرئيسية / الاخبار / انتقادات لـ"تحرش" رامز جلال بياسمين صبري على الشاشة (فيديو)

انتقادات لـ"تحرش" رامز جلال بياسمين صبري على الشاشة (فيديو)

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات لـ"الإسفاف والألفاظ الخارجة" مع انتهاء الحلقة الأولى من برنامج المقالب الذي يقدمه الكوميدي المصري رامز جلال.


وفي بداية الحلقة يبدأ جلال بتوصيف المشاركة الأولى معه، ياسمين صبري، ووصفها بألفاظ خارجة وبذيئة، وصولا إلى الغزل الذي وصل إلى حد التحرش مع نهاية الحلقة.


وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الألفاظ التي استخدمها جلال على الشاشة، كما انتقدوا قناة "أم بي سي" التي سمحت بظهور هذه الألفاظ عبر قنواتها.

 

لمشاهدة الحلقة كاملة

 

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FHarassMapEgypt%2Fposts%2F2449860018419290&width=500

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مصر.. ملاعب الجولف تلتهم مياه النيل والفقراء يدفعون الثمن

على الرغم من الأزمة المائية التي تمر بها مصر منذ عدة سنوات، والتوقعات بأنها تزداد تفاقما مع انتهاء بناء سد النهضة العام المقبل، إلا أن الحكومة المصرية ما زالت غير جادة في مواجهة إهدار الأثرياء للمياه كما تفعل مع الفقراء، بحسب مراقبين. ففي مقابل العديد من الإجراءات لتوفير مياه الري والتي من بينها تقليل المساحات المنزرعة بالمحاصيل الشرهة للمياه مثل الأرز والقمح وقصب السكر، وفرض غرامات مالية كبيرة على المخالفين بالإضافة إلى عقوبة الحبس، إلا أن الحكومة تتجاهل إهدار كميات هائلة من المياه في ري ملاعب الجولف المنتشرة في المنتجعات السياحية والتجمعات السكنية لعلية القوم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *