الرئيسية / الاخبار / مقتل ضابط بالشرطة المصرية في تفجير بالعريش

مقتل ضابط بالشرطة المصرية في تفجير بالعريش

قالت وسائل إعلام مصرية الجمعة، إن ضابطا من الشرطة المصرية قتل وأصيب آخرون في تفجير استهدف موكب قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء اللواء ناصر حسين، لدى مروره في حي الصفا بمدينة العريش شمال شرقي سيناء.


وذكرت صفحة الشرطة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الانفجار أدى لمقتل النقيب عبد المجيب الماحي مدير مكتب مدير الأمن المركزي، جراء عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور الموكب.


ونشر ناشطون مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنقيب عبد المجيب الماحي، فيما قال متحدث عسكري إن قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء أصيب بجراح خطيرة ونزيف بالمخ.

 

وتشهد منطقة العريش عمليات متكررة لعناصر مسلحة تستهدف قوات الجيش الشرطة المصرية، على الرغم من إطلاق الجيش المصري منذ شباط/فبراير العام الماضي عملية عسكرية واسعة في سيناء، قال إنها تستهدف من يصفهم بالإرهابيين.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مصر.. ملاعب الجولف تلتهم مياه النيل والفقراء يدفعون الثمن

على الرغم من الأزمة المائية التي تمر بها مصر منذ عدة سنوات، والتوقعات بأنها تزداد تفاقما مع انتهاء بناء سد النهضة العام المقبل، إلا أن الحكومة المصرية ما زالت غير جادة في مواجهة إهدار الأثرياء للمياه كما تفعل مع الفقراء، بحسب مراقبين. ففي مقابل العديد من الإجراءات لتوفير مياه الري والتي من بينها تقليل المساحات المنزرعة بالمحاصيل الشرهة للمياه مثل الأرز والقمح وقصب السكر، وفرض غرامات مالية كبيرة على المخالفين بالإضافة إلى عقوبة الحبس، إلا أن الحكومة تتجاهل إهدار كميات هائلة من المياه في ري ملاعب الجولف المنتشرة في المنتجعات السياحية والتجمعات السكنية لعلية القوم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *