الرئيسية / الاخبار / السومة يلعب الكرة إلى جانب نجلي الأسد وآصف شوكت (صورة)

السومة يلعب الكرة إلى جانب نجلي الأسد وآصف شوكت (صورة)

تداولت وسائل إعلام سورية، صورة تظهر نجم المنتخب، وهداف الأهلي السعودي، عمر السومة، وهو يلعب مباراة كرة قدم مع حافظ نجل بشار الأسد.

 

وبحسب صفحات مؤيدة للنظام، فإن السومة لعب مباراة خماسية في إحدى صالات العاصمة دمشق، وكان من بين اللاعبين حافظ بشار الأسد، وباسل آصف شوكت، نجل نائب وزير الدفاع السوري السابق، وابن شقيقة الأسد.

 

وتوجه السومة إلى دمشق، بعد انتهاء الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية، باحتلال ناديه الأهلي وصافة الدوري خلف الهلال، وخروجه من الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها السومة دمشق، ويلتقي نجل بشار الأسد.

 

يشار إلى أن عمر السومة الذي رفع علم الثورة في أحد ملاعب الكويت، عندما كان محترفا مع نادي القادسية، بداية الثورة، عاد لصفوف المنتخب السوري نهاية العام الماضي.

وقدم السومة اعتذارا رسميا للاتحاد السوري لكرة القدم على رفعه علم الثورة، إلا أن الاتحاد لم يقبل اعتذاره سوى قبل أسابيع قليلة من نهاية التصفيات الحاسمة، ليستدعيه لقيادة هجوم المنتخب، إلا أن خسارة المباراة الفاصلة أمام أستراليا حرمت سوريا من مشاركتها الأولى بالمونديال.

وفي تصريح مثير للجدل بعد عودته لدمشق، قال السومة إنه كان يتمنى أن يصبح ضابطا في الجيش، وهو ما أثار ردود فعل ساخطة ضده.

 

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

مناظرة إسرائيلية مؤيدة ومعارضة لاتفاق أوسلو مع الفلسطينيين

شهدت صحيفة "إسرائيل اليوم" المقربة من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، مناظرة بين كاتبين إسرائيليين من كبار موجهي الرأي العام، حول تقييمهما لاتفاق أوسلو، بعد مرور ربع قرن على توقيعه بين منظمة التحرير الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *