الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / خسائر عنيفة للعملات الرقمية بنحو 11 بالمائة

خسائر عنيفة للعملات الرقمية بنحو 11 بالمائة

تكبدت العملات الرقمية خسائر حادة وعنيفة خلال الساعات الماضية، وارتفعت خسائرها إلى 48 مليار دولار بنسبة تراجع تقدر بنحو 10.95 في المئة.

وسجل رأس المال السوقي لجميع العملات الرقمية مستوى 390 مليار دولار في تعاملات صباح الجمعة، مقابل نحو 438 مليار دولار في تعاملات متأخرة من يوم الخميس.

وفي تعاملات مبكرة من صباح الجمعة، هوت عملة "بيتكوين" الأكثر شهرة في سوق العملات الرقمية بنسبة 6.82 بالمئة إلى مستوى 8715 دولارا.

;كانت عملة "بيتكوين" قد شهدت تعافياً نسبياً في أدائها خلال تعاملات الأسبوع الماضي وارتفعت إلى مستوى يقترب من عشرة ألاف دولار.

وتراجعت عملة "إيثريوم" وهي ثاني أكبر عملة إلكترونية من حيث القيمة السوقية بنحو 9.76 بالمئة عند 688 دولار، فيما انخفضت عملة "ربيل" بنسبة 14.94 بالمئة عند 0.6807 دولار.

وهوت عملة "بيتكوين كاش" إلى مستوى 1377 دولارا بنسبة تراع تقدر بنحو 17.01 في المئة، فيما تراجعت عملة "أي.أو.إس" وهي خامس أكبر عملة إلكترونية من حيث القيمة السوقية بنسبة 16.63 في المئة إلى مستوى 15.09 دولارا.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر.. ملاعب الجولف تلتهم مياه النيل والفقراء يدفعون الثمن

على الرغم من الأزمة المائية التي تمر بها مصر منذ عدة سنوات، والتوقعات بأنها تزداد تفاقما مع انتهاء بناء سد النهضة العام المقبل، إلا أن الحكومة المصرية ما زالت غير جادة في مواجهة إهدار الأثرياء للمياه كما تفعل مع الفقراء، بحسب مراقبين. ففي مقابل العديد من الإجراءات لتوفير مياه الري والتي من بينها تقليل المساحات المنزرعة بالمحاصيل الشرهة للمياه مثل الأرز والقمح وقصب السكر، وفرض غرامات مالية كبيرة على المخالفين بالإضافة إلى عقوبة الحبس، إلا أن الحكومة تتجاهل إهدار كميات هائلة من المياه في ري ملاعب الجولف المنتشرة في المنتجعات السياحية والتجمعات السكنية لعلية القوم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *