الرئيسية / الاخبار / إليك أكثر المباريات إثارة للجدل خلال موسم 2017-2018 (شاهد)

إليك أكثر المباريات إثارة للجدل خلال موسم 2017-2018 (شاهد)

نشرت قناة "ام ان اكس اتش دي" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه أكثر المباريات إثارة للجدل خلال موسم 2017-2018، على غرار المباراة التي جمعت بين نادي يوفنتوس ونادي ريال مدريد في إطار الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، الكثير من الأخطاء التحكيمية خلال مباراة الفريقين الإيطالي والإسباني، لعل أكثرها إثارة للجدل ركلة الجزاء التي تحصل عليها النادي الملكي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

كما عرضت القناة الأخطاء التي ارتكبها حكم مباراة الكلاسيكو، بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة، والتي تغاضى خلالها عن الإعلان عن العديد من المخالفات، علاوة على أنه ألغى هدفا صحيحا.

 

                         



عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

تراجع مخزونات النفط الأمريكية 5.2 مليون برميل

أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي اليوم الثلاثاء تراجع مخزونات الخام بالولايات المتحدة الأسبوع الماضي مع قيام مصافي التكرير بزيادة الإنتاج وانخفاض واردات في حين هبطت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات نواتج التقطير. وتراجعت مخزونات الخام 5.2 مليون برميل على مدى الأسبوع المنتهي في 17 أغسطس آب إلى 405.6 مليون بينما توقع المحللون تراجع المخزونات 1.5 مليون برميل. وقال معهد البترول إن مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما زادت 195 ألف برميل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *