الرئيسية / الاخبار / مسؤولة أمريكية تسخر من مرض السناتور جون ماكين

مسؤولة أمريكية تسخر من مرض السناتور جون ماكين

قالت تقارير إعلامية إن مسؤولة في البيت الأبيض سخرت من مرض السناتور جون ماكين، المصاب بسرطان الدماغ خلال اجتماع داخلي الخميس الماضي.

وقالت صحيفة "ذا هيل" إن كيلي سادلر وهي مساعدة خاصة في مكتب اتصالات البيت الأبيض، قالت خلال اجتماع داخلي مغلق حضره 12 موظفا، إن رفض ماكين لمرشح دونالد ترامب لرئاسة وكالة المخابرات المركزية "سي آي إيه" "لا يهم فهو يحتضر على كل الأحوال".

وعبرت زوجة ماكين سيندي عن استهجانها لتعليق سادلر، وقالت في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: "أذكرك بأن زوجي له أسرة من 7 أبناء وخمسة أحفاد".

ويعد ماكين أحد الخصوم اللدودين لترامب رغم انتسابهما للحزب الجمهوري، وقدم السناتور مذكرة من المقرر أن تصدر لاحقا اتهم فيها ترامب بعدم التمسك بالقيم الأمريكية.

وكان ماكين أصيب قبل أشهر بنوع شرس من سرطانات الدماغ، ولا يزال يخضع للعلاج في ولاية أريزونا، وتغيب طيلة الفترة الماضية عن جلسات مجلس الشيوخ.

ولفتت صحيفة واشنطن بوست إلى أن المتحدث باسم البيت الأبيض "لم يشكك في التقرير الذي تحدث عن سادلر".

ونقلت الصحيفة عن البيت الأبيض قوله في بيان: "نحترم خدمة السناتور مكين لبلدنا ونصلي من أجله ومن أجل أسرته في هذا الوقت العصيب".

وكانت آخر مواقف ماكين من ترامب رفضه لتعيين جينا هاسبل على رأس الوكالة الأمنية الأبرز للولايات المتحدة، والطلب من زملائه بمجلس الشيوخ للتصويت على رفض تعيينها.

وطلب ماكين في وصيته الخاصة من عائلته عدم السماح لدونالد ترامب بالمشاركة في جنازته في حال وفاته، وربما السماح لنائبه مايك بنس بحضور الجنازة.

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

واشنطن تعرض 5 ملايين دولار للقبض على سعودي قيادي في القاعدة

أعلنت الخارجية الأمريكية عرضها 5 ملايين دولار مقابل الإدلاء بمعلومات عن سعودي قيادي في تنظيم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *