الرئيسية / الاخبار / شاهد مراوغات احترافية للاعبين في كرة القدم (شاهد)

شاهد مراوغات احترافية للاعبين في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "سبورتس أيتش دي" مقطع فيديو عرضت فيه بعض المهارات الأسطورية للاعبين في كرة القدم تمكنوا من تجاوز خصومهم بحرفية. ولعل من أبزهم الساحر البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، مراوغة النجم الفرنسي من أصل تونسي، حاتم بن عرفة، التي سبقت تسجيله لهدف رائع لفريقه نيوكاسل يونايتد.

وعرضت القناة أيضا هدف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق، مارادونا، الذي سجل هدفا بقميص منتخب بلاده، علاوة على هدف المهاجم البرازيلي أدريانو الذي كان يلعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي. 

 

                     



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يمتدح لقاءه ببوتين ويقارنه باجتماع الأخير بالناتو

جدد الرئيس الأمريكي الثلاثاء هجومه على قادة حلف الناتو وذلك في ضوء مقارنة وضع علاقة إداراته بالحلف بالعلاقة مع روسيا بعد اللقاء الذي جمعه الاثنين بالرئيس فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هيلسنكي. وفي تغريدة جديدة له في موقع تويتر قال ترامب إن محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين "كانت "أفضل بكثير من لقاءاته خلال قمة الحلف الأطلسي"، موجها في ذات الوقت انتقادات لوسائل على الإعلام على خلفية تغطيتها لجولته في أوروبا. وكتب ترامب: "قدت قمة ممتازة مع الحلف الأطلسي جمعنا خلالها مبالغ ضخمة، إلا أن المحادثات مع بوتين في روسيا كانت أفضل بكثير"، مضيفا: "للأسف أن وسائل الإعلام لم تنقل ذلك بهذا الشكل والأخبار الكاذبة خرجت عن السيطرة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *