الرئيسية / الاخبار / شاهد مراوغات احترافية للاعبين في كرة القدم (شاهد)

شاهد مراوغات احترافية للاعبين في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "سبورتس أيتش دي" مقطع فيديو عرضت فيه بعض المهارات الأسطورية للاعبين في كرة القدم تمكنوا من تجاوز خصومهم بحرفية. ولعل من أبزهم الساحر البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، مراوغة النجم الفرنسي من أصل تونسي، حاتم بن عرفة، التي سبقت تسجيله لهدف رائع لفريقه نيوكاسل يونايتد.

وعرضت القناة أيضا هدف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق، مارادونا، الذي سجل هدفا بقميص منتخب بلاده، علاوة على هدف المهاجم البرازيلي أدريانو الذي كان يلعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي. 

 

                     



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *