الرئيسية / الاخبار / السيتي يستعد لمعركة جديدة من أجل الجزائري محرز

السيتي يستعد لمعركة جديدة من أجل الجزائري محرز

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رصد 100 مليون جنية إسترليني من أجل لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الأمر يتعلق بصفقتين، الأولى تتمثل بنجم ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز، والثانية بلاعب شختار دونيتسيك، البرازيلي فريد.


وقالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إن مدرب السيتي، بيب غوارديولا، يريد العودة للتفاوض مع ليستر سيتي من أجل ضم محرز للفريق، بعدما كان قريبا من التوقيع له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان محرز قد قاطع تدريبات فريقه ليستر قرابة الشهر عقب نهاية فترة الانتقالات الشتوية، احتجاجا على عرقلة المدرب والنادي انتقاله إلى مانشستر سيت

عن admin

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *