الرئيسية / الاخبار / السيتي يستعد لمعركة جديدة من أجل الجزائري محرز

السيتي يستعد لمعركة جديدة من أجل الجزائري محرز

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رصد 100 مليون جنية إسترليني من أجل لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الأمر يتعلق بصفقتين، الأولى تتمثل بنجم ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز، والثانية بلاعب شختار دونيتسيك، البرازيلي فريد.


وقالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إن مدرب السيتي، بيب غوارديولا، يريد العودة للتفاوض مع ليستر سيتي من أجل ضم محرز للفريق، بعدما كان قريبا من التوقيع له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان محرز قد قاطع تدريبات فريقه ليستر قرابة الشهر عقب نهاية فترة الانتقالات الشتوية، احتجاجا على عرقلة المدرب والنادي انتقاله إلى مانشستر سيت

عن admin

شاهد أيضاً

ترامب يمتدح لقاءه ببوتين ويقارنه باجتماع الأخير بالناتو

جدد الرئيس الأمريكي الثلاثاء هجومه على قادة حلف الناتو وذلك في ضوء مقارنة وضع علاقة إداراته بالحلف بالعلاقة مع روسيا بعد اللقاء الذي جمعه الاثنين بالرئيس فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هيلسنكي. وفي تغريدة جديدة له في موقع تويتر قال ترامب إن محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين "كانت "أفضل بكثير من لقاءاته خلال قمة الحلف الأطلسي"، موجها في ذات الوقت انتقادات لوسائل على الإعلام على خلفية تغطيتها لجولته في أوروبا. وكتب ترامب: "قدت قمة ممتازة مع الحلف الأطلسي جمعنا خلالها مبالغ ضخمة، إلا أن المحادثات مع بوتين في روسيا كانت أفضل بكثير"، مضيفا: "للأسف أن وسائل الإعلام لم تنقل ذلك بهذا الشكل والأخبار الكاذبة خرجت عن السيطرة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *