الرئيسية / الاخبار / ماذا قال الخليفي بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي؟ (شاهد)

ماذا قال الخليفي بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي؟ (شاهد)

عبر رئيس نادي باريس سان جيرمان عن سعادته بفوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة والسابعة في تاريخه.


وتوج سان جيرمان باللقب، عقب فوزه الكاسح على ضيفه وملاحقه موناكو بطل الموسم الماضي 7-1 الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين.


وأكد الخليفي في تصريح صحفي أن هناك المزيد من الأهداف التي يسعى البطل لتحقيقها هذا الموسم والموسم المقبل.


وحسم نادي العاصمة لقب الدوري قبل 5 مراحل على ختام الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة عن نادي الإمارة الذي أصبح مهددا بمركزه الثاني كونه يتقدم بفارق أربع نقاط عن كل من ليون ومرسيليا.

وهو اللقب الثاني الذي يحرزه سان جيرمان هذا الموسم من دون نجمه البرازيلي نيمار المصاب، إذ سبق له إحراز كأس الرابطة بالفوز على موناكو بالذات 3-صفر في 31 آذار/مارس الماضي. ويملك فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري فرصة إحراز الثلاثية المحلية كونه وصل إلى نصف نهائي الكأس حيث يلتقي كاين الأربعاء المقبل.

 

                   



عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يمتدح لقاءه ببوتين ويقارنه باجتماع الأخير بالناتو

جدد الرئيس الأمريكي الثلاثاء هجومه على قادة حلف الناتو وذلك في ضوء مقارنة وضع علاقة إداراته بالحلف بالعلاقة مع روسيا بعد اللقاء الذي جمعه الاثنين بالرئيس فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هيلسنكي. وفي تغريدة جديدة له في موقع تويتر قال ترامب إن محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين "كانت "أفضل بكثير من لقاءاته خلال قمة الحلف الأطلسي"، موجها في ذات الوقت انتقادات لوسائل على الإعلام على خلفية تغطيتها لجولته في أوروبا. وكتب ترامب: "قدت قمة ممتازة مع الحلف الأطلسي جمعنا خلالها مبالغ ضخمة، إلا أن المحادثات مع بوتين في روسيا كانت أفضل بكثير"، مضيفا: "للأسف أن وسائل الإعلام لم تنقل ذلك بهذا الشكل والأخبار الكاذبة خرجت عن السيطرة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *