الرئيسية / الاخبار / بيليه يتحدث عن إمكانية مشاركة مواطنه نيمار في مونديال روسيا

بيليه يتحدث عن إمكانية مشاركة مواطنه نيمار في مونديال روسيا

قال أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إن مواطنه نيمار دا سيلفا، سيكون في حالة جيدة في كأس العالم، لأن إصابته ليست سيئة جدا.


وأضاف بيليه في تصريحات لوكالة فرانس بريس: "نيمار لاعب مهم جدا بالنسبة إلى البرازيل، من دون شك."


وأعرب النجم البرازيلي السابق عن ثقته بقدرة نيمار على التعافي والمشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.


ويغيب نيمار عن الملاعب منذ تعرضه في نهاية شباط/فبراير لكسر في مشط القدم اليمنى خلال مباراة مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، ما اضطره لإجراء جراحة في مطلع آذار/مارس في البرازيل.

 

وقال طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمر الذي أجرى الجراحة، إن نيمار يحتاج إلى فترة تعاف تمتد ما بين شهرين ونصف شهر، وثلاثة أشهر.

وتعول البرازيل بشكل أساسي على نيمار لقيادة مسعاها إلى لقب عالمي سادس، في مونديال روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

عن admin

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *