الرئيسية / الاخبار / 18 ضربة جزاء لا تنسى في كرة القدم (شاهد)

18 ضربة جزاء لا تنسى في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "لو سيلنسيو مولتي غايمنغ" فيديو، عرضت فيه 18 ضربة جزاء يصعب محوها من ذاكرة محبي كرة القدم، نظرا لأنها سجلت بطريقة فريدة من نوعها.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته ""، ضربة الجزاء المشتركة بين ليونيل ميسي وزميله في الفريق لويس سواريز عندما مهد الأرجنتيني الكرة لسواريز عوضا عن تسديدها مباشرة نحو المرمى.

كما عرضت القناة ضربة جزاء زين الدين زيدان الشهيرة على طريقة "بانينكا" سنة 2006 ضد المنتخب الإيطالي. ويضاف إليها، ضربة جزاء اللاعب الإماراتي، ذياب عوانة.

 




عن editor

شاهد أيضاً

ما هو أثر المواجهة الاستخبارية بين حماس وإسرائيل؟

يعكف المتحدثون الإسرائيليون باسم الحكومة والجيش على امتداح الدور الكبير والحاسم الذي قامت به الأجهزة الاستخبارية في الحروب الأخيرة على قطاع غزة؛ لأنه لولا المعلومات الاستخبارية التي وفّرتها هذه الأجهزة، لما استطاع أن يحارب قوى المقاومة في غزة. يدور الحديث عن أبرز الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التي أدارت حروب غزة، وهي جهاز الأمن العام "الشاباك"، وشعبة الاستخبارات العسكرية "أمان"، وجهاز الأمن الخارجي- الموساد، وهذه الأجهزة اضطلعت وما تزال بالدور الحاسم في الحروب ضدّ غزة وقوى المقاومة؛ لأنها تتولَّى عبر شبكات العملاء التي تحتفظ بها تزويد المستوى السياسي بالمعلومات التي ساعدته على اتخاذ القرارات الحاسمة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *