الرئيسية / الاخبار / 18 ضربة جزاء لا تنسى في كرة القدم (شاهد)

18 ضربة جزاء لا تنسى في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "لو سيلنسيو مولتي غايمنغ" فيديو، عرضت فيه 18 ضربة جزاء يصعب محوها من ذاكرة محبي كرة القدم، نظرا لأنها سجلت بطريقة فريدة من نوعها.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته ""، ضربة الجزاء المشتركة بين ليونيل ميسي وزميله في الفريق لويس سواريز عندما مهد الأرجنتيني الكرة لسواريز عوضا عن تسديدها مباشرة نحو المرمى.

كما عرضت القناة ضربة جزاء زين الدين زيدان الشهيرة على طريقة "بانينكا" سنة 2006 ضد المنتخب الإيطالي. ويضاف إليها، ضربة جزاء اللاعب الإماراتي، ذياب عوانة.

 




عن editor

شاهد أيضاً

ذرائع الاستبداد

لم يختر السوريون حافظ الأسد رئيساً لهم. ففي «الوقائع»، أن الأسد قاد انقلاباً عسكرياً في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1970 على رفاقه في سلطة البعث، التي كانت هي الأخرى نتيجة حركة انقلابية في الثامن من مارس (آذار) عام 1963، جرت بعده صراعات دموية بين الانقلابيين، أبرزها انقلاب 23 فبراير (شباط) الذي جعل من حافظ الأسد ورفاقه الذين تمرد عليهم يمسكون بالسلطة، وقبلها لم يكن معظم من وصلوا إلى السلطة أشخاصاً معروفين، ولا كانوا يمثلون شيئاً بالنسبة للسوريين، إنما مجرد أشخاص أوصلتهم الدبابات إلى مركز السلطة والتحكم في مصير الدولة والمجتمع في سوريا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *