الرئيسية / الاخبار / أنقرة لباريس: علاقاتنا بروسيا أقوى من أن يكسرها ماكرون

أنقرة لباريس: علاقاتنا بروسيا أقوى من أن يكسرها ماكرون

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الاثنين إن علاقات بلاده مع روسيا "أقوى من أن يكسرها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون"، في رد على تصريحات للرئيس الفرنسي في وقت سابق قال فيها إن "دعم أنقرة للضربة الغربية على سوريا أوضح أنها منفصلة عن روسيا".


وأضاف الوزير التركي في مؤتمر صحفي مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ في أنقرة أن "علاقات تركيا مع روسيا ليست بديلا لعلاقاتها مع الحلف وفرنسا والولايات المتحدة".

 

عن العملية العسكرية لبلاده في سوريا، قال الوزير التركي إن "تركيا حققت انتصارا كبيرا في غصن الزيتون وبخسائر ضئيلة جدا وبعد العملية قمنا بتقديم جسر إغاثي للمدنيين في عفرين"، مجددا المطالبة بـ"أن يعاقب النظام السوري لاستخدامه الأسلحة الكيميائية".

عن admin

شاهد أيضاً

في ثقافة الرجل الأبيض

يسأل برينتون تارانت، منفذ مجزرة نيوزيلندا نفسه في بيان جريمته: «هل أنت من مؤيدي دونالد ترامب»؟ ويجيب: «بالتأكيد فهو رمز لتجديد الهوية البيضاء وهدفنا مشترك»، ويضيف: «عندما كنت صغيراً كنت شيوعياً، ثم فوضويًا وأخيراً ليبيرالياً، قبل أن أصبح فاشياً». ويتابع: «قرأت كتابات ديلان روف والكثير من الكتب الأخرى، لكنني استلهمت حقاً من نايت جوستيسار بريفيك». ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *