الرئيسية / الاخبار / "وول ستريت" توثق "البحوث العلمية" قبل وبعد الضربة (صورة)

"وول ستريت" توثق "البحوث العلمية" قبل وبعد الضربة (صورة)

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" بنسختها الأوروبية، صورتين لمركز البحوث العلمية في العاصمة دمشق، قبل تلقيه الضربة الثلاثية وبعدها.

وأظهرت الصورة حجم الدمار الكبير الذي حل بالمركز الذي يقع في منطقة برزة، شمال شرق العاصمة دمشق.

وكان رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة جوزيف دانفورد، قال إن مركز البحوث يعمل بالمقام الأول على برنامج الأسلحة الكيميائية التي يمتلكها النظام السوري.

وبالإضافة إلى مركز البحوث، استهدف الطيران الأمريكي والبريطاني والفرنسي، موقعين على ارتباط مباشر بالأسلحة الكيميائية، هما موقع شنشار لتخزين الأسلحة الكيمائية، ومخبأ للأسلحة الكيميائية في غرب حمص.

 



عن editor

شاهد أيضاً

كنت منسقا للجنة العدالة الوطنية.. النقد الذاتي (22)

من المهم أن نؤكد أن الأدوار التي قمت بها أثناء الثورة لم تكن بشكل من الأشكال امتيازا لسلطة ما أو انتماء لحكومة أو نظام سياسي، ولكن من المهم أن تكون في كل مهمة عينك على المجتمع وطاقاته وشبكة علاقاته وتماسكه، ولذلك حينما عرض عليّ أن أكون منسقا لـ"لجنة العدالة الوطنية والمساواة" كان من المهم أن أستجيب لهذا الأمر؛ باعتبار أنه يقوي ما يمكن تسميته "العلاقة بين الدولة المجتمع". حينما عرض عليّ أن أكون منسقا لـ"لجنة العدالة الوطنية والمساواة" كان من المهم أن أستجيب لهذا الأمر؛ باعتبار أنه يقوي ما يمكن تسميته "العلاقة بين الدولة المجتمع" ولا شك في أن شأن العلاقة بين الدولة والمجتمع وصياغة تلك العلاقة على نحو سوي؛ إنما يشكل أحد أهم الملفات المهمة حينما تكون هناك بوادر تغير كبير بعد حدث ثوري. الأمر المؤكد كذلك؛ أن هذا الملف يشكل معملا غاية في الأهمية لصياغة علاقات سوية وقوية بين الدولة والمجتمع. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *