الرئيسية / الاخبار / خسارة يونايتد تتوج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي (شاهد)

خسارة يونايتد تتوج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي (شاهد)

توج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب خسارة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الأحد، أمام ويست بروميتش بهدف دون رد في الجولة الـ34 من الدوري.


وتمكن ويست بروميتش من إلحاق هزيمة مفاجئة بـ"الشياطين الحمر" على ملعب "أولد ترافورد"، ليهدي لقب الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي.


وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب رودريغيز في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، هدف خلف الأحزان ليونايتد وفجر الأفراح لسيتي.


وبهذه النتيجة ظل مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 24 نقطة، لكن في المركز الأخير من ترتيب البريميرليج.

عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يمتدح لقاءه ببوتين ويقارنه باجتماع الأخير بالناتو

جدد الرئيس الأمريكي الثلاثاء هجومه على قادة حلف الناتو وذلك في ضوء مقارنة وضع علاقة إداراته بالحلف بالعلاقة مع روسيا بعد اللقاء الذي جمعه الاثنين بالرئيس فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هيلسنكي. وفي تغريدة جديدة له في موقع تويتر قال ترامب إن محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين "كانت "أفضل بكثير من لقاءاته خلال قمة الحلف الأطلسي"، موجها في ذات الوقت انتقادات لوسائل على الإعلام على خلفية تغطيتها لجولته في أوروبا. وكتب ترامب: "قدت قمة ممتازة مع الحلف الأطلسي جمعنا خلالها مبالغ ضخمة، إلا أن المحادثات مع بوتين في روسيا كانت أفضل بكثير"، مضيفا: "للأسف أن وسائل الإعلام لم تنقل ذلك بهذا الشكل والأخبار الكاذبة خرجت عن السيطرة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *