الرئيسية / الاخبار / خسارة يونايتد تتوج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي (شاهد)

خسارة يونايتد تتوج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي (شاهد)

توج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب خسارة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الأحد، أمام ويست بروميتش بهدف دون رد في الجولة الـ34 من الدوري.


وتمكن ويست بروميتش من إلحاق هزيمة مفاجئة بـ"الشياطين الحمر" على ملعب "أولد ترافورد"، ليهدي لقب الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي.


وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب رودريغيز في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، هدف خلف الأحزان ليونايتد وفجر الأفراح لسيتي.


وبهذه النتيجة ظل مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 24 نقطة، لكن في المركز الأخير من ترتيب البريميرليج.

عن editor

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *