الرئيسية / الاخبار / الحوثيون: طائرات التحالف العربي شنت غارات عدة في صعدة

الحوثيون: طائرات التحالف العربي شنت غارات عدة في صعدة

أفادت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، السبت، بشن طيران التحالف العربي بشن عدة غارات جوية استهدفت مواقع تابعة لجماعة الحوثي في اليمن.


وبحسب القناة، فقد شمل القصف على مدينة صعدة منطقة الغور في مديرية غمر الحدودية، ومنطقة المهاذر في مديرية سحار، ومنطقة عكوان في مديرية الصفراء، بالإضافة لقصف مدفعي على مناطق متفرقة من مديريتي حيدان والظاهر في صعدة.


وأفادت مصادر صحفية تابعة لجماعة الحوثي، أن عناصر الجماعة استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في منفذ الطوال في جيزان، وشمال صحراء ميدي.

 

ولم يتسن لـ"" التأكد من الأنباء الواردة في الإعلام التابع للحوثيين، في حين لم تذكر وكالة الأنباء السعودية تقارير تفيد بما ذكره الحوثيون.

 

يشار إلى أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، أعلنت الخميس الماضي، تمكنها من اعتراض صاروخ باليستي فوق جازان أطلقته جماعة الحوثي.

عن editor

شاهد أيضاً

الحج سلاحا للتدمير الذاتي

يبدو أن أزمة الخليج وحصار قطر المضروب عليها منذ أكثر من سنة لم يستنفذ كل أسلحته فقد عادت مجموعة الحصار إلى التعنت والمجاهرة بالعداء عبر فرض الأمر الواقع ومنع الحجاج القطريين من الحج كما دأبوا على ذلك منذ آلاف السنين برا وجوا. العقوبة جماعية لأنها تستهدف المسلمين في أخص خصوصياتهم وفي علاقتهم بدينهم وشعائرهم المقدسة. العقوبة خطيرة جدا أيضا لأنها تحوّل الركن الخامس للإسلام إلى أداة سياسية بامتياز وإلى سلاح لتصفية حسابات لا علاقة لها بالدين وأركانه...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *