الرئيسية / الاخبار / مجتهد: ابن سلمان حدد ونسق مع كوشنر موعد اعتلائه العرش

مجتهد: ابن سلمان حدد ونسق مع كوشنر موعد اعتلائه العرش

قال المغرد الشهير "مجتهد"، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حدد مع جاريد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موعد اعتلائه العرش خلفا لوالده، الملك سلمان.

 

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قال "مجتهد"، إن دوائر قريبة من ابن سلمان تتناقل أنه "نسق مع كوشنر وترامب أن يعلن تنحي الملك سلمان واعتلاءه العرش رسميا في أي وقت من الآن إلى 4 تموز/ يوليو هذا العام".

 

وتابع: "إن صحت هذه المعلومة يفترض أن يعلن نفسه ملكا خلال الثلاثة أشهر القادمة".

 

وأضاف "مجتهد": "لا تسألوني لماذا اختار الرابع من يوليو فلم يذكر المصدر السبب".

 

وكان الأمير السعودي المعارض خالد بن فرحان آل سعود، كشف أن "الولايات المتحدة وإسرائيل وضعتا شروطا أمام محمد بن سلمان قبل تنصيبه ملكا للسعودية"، منها "ضمان أمن الملاحة الإسرائيلية عبر مضيق تيران، والتطبيع العلني مع إسرائيل، وأخيرا ما يعرف بصفقة القرن التي يتم من خلالها التنازل عن أحقية الفلسطينيين بالقدس".

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قنابل الرئيس

من بين أكثر من عشرين قمة أميركية - روسية/ سوفياتية عقدت منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، قد تكون قمة الرئيسين دونالد ترمب وفلاديمير بوتين في هلسنكي يوم الاثنين الماضي هي الأغرب. فقد عقدت في ظل موجة من المخاوف والترقب لما يمكن أن يصدر من ترمب خلال اللقاء مع داهية مثل بوتين، وانتهت بعاصفة من الانتقادات والاتهامات التي وصلت إلى حد التشكيك في وطنية الرئيس الأميركي، بل وتخوينه من قبل بعض الأطراف. سؤال من صحافي أميركي وضع ترمب في مأزق لم يحسن التعامل معه، فجاء الرد بمثابة قنبلة غطى انفجارها على أي مكسب محتمل من اللقاء...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *