الرئيسية / الاخبار / مفاجأة بحسب صحيفة كويتية: أمير قطر سيزور السعودية

مفاجأة بحسب صحيفة كويتية: أمير قطر سيزور السعودية

كشفت صحيفة كويتية، أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، سيزور المملكة العربية السعودية، الأسبوع المقبل.

 

وقالت صحيفة "الراي" نقلا عن مصدر دبلوماسي، إن تميم ستيرأس وفد بلاده المشارك بالقمة العربية التي تنطلق أعمالها في الخامس عشر من الشهر الجاري، بالعاصمة الرياض.

 

ولم يصدر عن الحكومة القطرية أي توضيح حول الوفد المشارك في القمة، وذلك بعد أيام من إعلان قبولها دعوة للمشاركة في القمة التي اعتذرت عن استضافتها أبو ظبي.

 

وكانت الناطقة باسم وزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر، قالت لوكالة "الأناضول"، إن "ملف الأزمة الخليجية لن يكون مطروحا على أجندة القمة العربية"، مشيرة إلى أن "الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، سلم دعوة رسمية إلى بلادها للمشاركة في القمة".

 

وتابعت الخاطر: "في حال تم طرح المسألة، فإنا كما أكدنا مرارا، ملتزمون بالحوار في سبيل حل الأزمة، طالما أن ذلك في حدود المحافظة على السيادة والمصالح الوطنية لدولة قطر وشعبها".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فورين بوليسي: غارات سوريا هي أول حرب تلفزيون واقع بأمريكا

  ويستدرك زينكو بأن "ما كان مثيرا حول الضربات الصاروخية كان المسرحية الهزلية برمتها، فمن وعد ترامب الأولي بأن هجوم الحكومة السورية الكيماوي المتوقع (سيواجه وسيواجه بقوة)، إلى فيديوهات البنتاغون التي أظهرت الصواريخ وهي تطلق، حيث كانت هذه عملية عسكرية تم رسمها والقيام بها لعصر المعلومات على مدار اليوم". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *