الرئيسية / الاخبار / صلاح حاضر مع ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

صلاح حاضر مع ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

كشفت مصادر صحفية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي سيلعب أساسيا أمام مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وغاب صلاح عن مواجهة إيفرتون، اليوم السبت، في مباراة افتتاح الجولة 33 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 


وقال اللاعب السابق للفراعنة محمد أبو تريكة في حوار تلفزيوني: "لقد تحدثت مع محمد صلاح. إنه بخير، إصابته لا تدعو للخوف".


وكان صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 29 هدفا، قد خرج في بداية الشوط الثاني (52) من مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لحساب دوري أبطال أوروبا أمام "السيتيزنس"، بعد شعوره ببعض الآلام.


يشار إلى أن ليفربول حقق خطوة كبيرة نحو بلوغ نصف نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية بعد فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة على مواطنه مانشستر سيتي، وسيخوض موقعة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد".   

عن admin

شاهد أيضاً

في ثقافة الرجل الأبيض

يسأل برينتون تارانت، منفذ مجزرة نيوزيلندا نفسه في بيان جريمته: «هل أنت من مؤيدي دونالد ترامب»؟ ويجيب: «بالتأكيد فهو رمز لتجديد الهوية البيضاء وهدفنا مشترك»، ويضيف: «عندما كنت صغيراً كنت شيوعياً، ثم فوضويًا وأخيراً ليبيرالياً، قبل أن أصبح فاشياً». ويتابع: «قرأت كتابات ديلان روف والكثير من الكتب الأخرى، لكنني استلهمت حقاً من نايت جوستيسار بريفيك». ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *