الرئيسية / الاخبار / زيدان: لن نقف في الممر الشرفي لبرشلونة.. والسبب

زيدان: لن نقف في الممر الشرفي لبرشلونة.. والسبب

أكد مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم السبت، أن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة في حال حسم الدوري لقب الدوري الإسباني قبيل "الكلاسيكو" في الجولة الـ 36 للبطولة.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ناديه مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد في إطار الجولة 31 من عمر الليغا الإسبانية: "لن نقف في ممر شرفي..نركز فقط في مباراة الغد ونفكر في النقاط الثلاث فحسب".


وأضاف زيدان وفق صحيفة "إس" الإسبانية أن  برشلونة كسر هذه التقاليد في وقت سابق.


وتابع المدرب الفرنسي: "هذا قراري وقضي الأمر. لن نقف في ممر شرفي. برشلونة كسر التقاليد. لن نفعل الأمر أمامه". وذلك في إشارة إلى رفض "البرسا" الوقوف في ممر شرفي عقب تتويج الريال بكأس العالم للأندية عام 2017.


ويقترب برشلونة من حسم اللقب، حيث يواصل صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مبتعدا عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط.


ويحتل النادي الملكي المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 63 نقطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ذرائع الاستبداد

لم يختر السوريون حافظ الأسد رئيساً لهم. ففي «الوقائع»، أن الأسد قاد انقلاباً عسكرياً في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1970 على رفاقه في سلطة البعث، التي كانت هي الأخرى نتيجة حركة انقلابية في الثامن من مارس (آذار) عام 1963، جرت بعده صراعات دموية بين الانقلابيين، أبرزها انقلاب 23 فبراير (شباط) الذي جعل من حافظ الأسد ورفاقه الذين تمرد عليهم يمسكون بالسلطة، وقبلها لم يكن معظم من وصلوا إلى السلطة أشخاصاً معروفين، ولا كانوا يمثلون شيئاً بالنسبة للسوريين، إنما مجرد أشخاص أوصلتهم الدبابات إلى مركز السلطة والتحكم في مصير الدولة والمجتمع في سوريا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *