الرئيسية / الاخبار / زيدان: لن نقف في الممر الشرفي لبرشلونة.. والسبب

زيدان: لن نقف في الممر الشرفي لبرشلونة.. والسبب

أكد مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم السبت، أن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة في حال حسم الدوري لقب الدوري الإسباني قبيل "الكلاسيكو" في الجولة الـ 36 للبطولة.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ناديه مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد في إطار الجولة 31 من عمر الليغا الإسبانية: "لن نقف في ممر شرفي..نركز فقط في مباراة الغد ونفكر في النقاط الثلاث فحسب".


وأضاف زيدان وفق صحيفة "إس" الإسبانية أن  برشلونة كسر هذه التقاليد في وقت سابق.


وتابع المدرب الفرنسي: "هذا قراري وقضي الأمر. لن نقف في ممر شرفي. برشلونة كسر التقاليد. لن نفعل الأمر أمامه". وذلك في إشارة إلى رفض "البرسا" الوقوف في ممر شرفي عقب تتويج الريال بكأس العالم للأندية عام 2017.


ويقترب برشلونة من حسم اللقب، حيث يواصل صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مبتعدا عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط.


ويحتل النادي الملكي المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 63 نقطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ما هو أثر المواجهة الاستخبارية بين حماس وإسرائيل؟

يعكف المتحدثون الإسرائيليون باسم الحكومة والجيش على امتداح الدور الكبير والحاسم الذي قامت به الأجهزة الاستخبارية في الحروب الأخيرة على قطاع غزة؛ لأنه لولا المعلومات الاستخبارية التي وفّرتها هذه الأجهزة، لما استطاع أن يحارب قوى المقاومة في غزة. يدور الحديث عن أبرز الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التي أدارت حروب غزة، وهي جهاز الأمن العام "الشاباك"، وشعبة الاستخبارات العسكرية "أمان"، وجهاز الأمن الخارجي- الموساد، وهذه الأجهزة اضطلعت وما تزال بالدور الحاسم في الحروب ضدّ غزة وقوى المقاومة؛ لأنها تتولَّى عبر شبكات العملاء التي تحتفظ بها تزويد المستوى السياسي بالمعلومات التي ساعدته على اتخاذ القرارات الحاسمة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *