الرئيسية / الاخبار / منير الحدادي يقود ألافيس لهزم خيتافي بثنائية نظيفة (شاهد)

منير الحدادي يقود ألافيس لهزم خيتافي بثنائية نظيفة (شاهد)

قاد اللاعب العربي منير الحدادي فريقه ديبورتيفو ألافيس لتحقيق فوز هام على خيتافي بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ديبورتيفو ألافيس هدفه الأول في الدقيقة  48بعد تمريرة من الحدادي، وأضاف الأخير هدف ثانيا لفريقه في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة رفع ألافيس رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد خيتافي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

يشار إلى أن منير الحدادي مهاجم نادي ألافيس الإسباني والذي يحمل الجنسية الإسبانية والمغربية،وسبق أن لعب مباراة لعب لأول مرة ولمدة 13 دقيقة، مع المنتخب الوطني الاسباني في 8 سبتمبر 2014، في مباراة ضمن إقصائيات كأس أوروبا لسنة 2016 ضد مقدونيا ، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل واحد لفائدة منتخب اسبانيا، لكنه يرغب حاليا في ارتداء قميص منتخب المغرب.


وأكد اللاعب قبل أشهر أن الجامعة المغربية لكرة القدم اتصلت به وأخبرته بامكانية انضمامه للعب ضمن منتخب المغرب.  كما أعرب اللاعب منير الحدادي بأنه يود أن يلعب في كأس العالم، على الرغم من أنه لا يعرف أي شيء إلى حد الآن عن امكانية انضمامه إلى المنتخب المغربي.

وولد اللاعب منير الحدادي في مدينة سان لورنزو ديل إسكوريال في ضواحي العاصمة مدريد من عائلة ذات أصول مغربية. لعب منير، على سبيل الإعارة ضمن نادي برشلونة هذا الموسم.

 




عن admin

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *