الرئيسية / الاخبار / منير الحدادي يقود ألافيس لهزم خيتافي بثنائية نظيفة (شاهد)

منير الحدادي يقود ألافيس لهزم خيتافي بثنائية نظيفة (شاهد)

قاد اللاعب العربي منير الحدادي فريقه ديبورتيفو ألافيس لتحقيق فوز هام على خيتافي بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ديبورتيفو ألافيس هدفه الأول في الدقيقة  48بعد تمريرة من الحدادي، وأضاف الأخير هدف ثانيا لفريقه في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة رفع ألافيس رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد خيتافي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

يشار إلى أن منير الحدادي مهاجم نادي ألافيس الإسباني والذي يحمل الجنسية الإسبانية والمغربية،وسبق أن لعب مباراة لعب لأول مرة ولمدة 13 دقيقة، مع المنتخب الوطني الاسباني في 8 سبتمبر 2014، في مباراة ضمن إقصائيات كأس أوروبا لسنة 2016 ضد مقدونيا ، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل واحد لفائدة منتخب اسبانيا، لكنه يرغب حاليا في ارتداء قميص منتخب المغرب.


وأكد اللاعب قبل أشهر أن الجامعة المغربية لكرة القدم اتصلت به وأخبرته بامكانية انضمامه للعب ضمن منتخب المغرب.  كما أعرب اللاعب منير الحدادي بأنه يود أن يلعب في كأس العالم، على الرغم من أنه لا يعرف أي شيء إلى حد الآن عن امكانية انضمامه إلى المنتخب المغربي.

وولد اللاعب منير الحدادي في مدينة سان لورنزو ديل إسكوريال في ضواحي العاصمة مدريد من عائلة ذات أصول مغربية. لعب منير، على سبيل الإعارة ضمن نادي برشلونة هذا الموسم.

 




عن admin

شاهد أيضاً

قطر تشتري منظومة دفاع جوية أمريكية بقيمة 2.5 مليار دولار

وقعت وزارة الدفاع القطرية الخميس، اتفاقية عسكرية لشراء منظومة دفاع جوي أمريكية الصنع، بقيمة إجمالية 2.5 مليار دولار. وقالت مديرية التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع القطرية، في بيان صحفي، إن القوات المسلحة وقعت اتفاقية شراء منظومة دفاع جوي من شركة رايثيون الأمريكية، في مقر الملحقية العسكرية القطرية بالعاصمة واشنطن. ولم يذكر البيان تفاصيل حول قيمة الصفقة الموقعة، إلا أن قناة "الجزيرة" القطرية، أوردت أن قيمتها 2.5 مليار دولار. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *