الرئيسية / الاخبار / تفاصيل حفل العشاء الفاخر لابن سلمان على شرف بوش (فيديو)

تفاصيل حفل العشاء الفاخر لابن سلمان على شرف بوش (فيديو)

في حفل عشاء فاخر على شرف جورج بوش الأب والعديد من قادة الرأي والمال والأعمال قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن الروابط المتينة التي تجمع بلاده بالولايات المتحدة تشكل نموذجا للعلاقات السياسية والاقتصادية المتبادلة .

 

وقال ابن سلمان خلال الحفل وباللغة العربية إن هناك آلاف السعوديين يحملون الجنسية الأمريكية، إضافة لمئات الطلبة الدراسين في أمريكا .

 

وذكر أن العربية السعودية هي أقوى اقتصاد عربي وأحد مجموعة العشرين الدولية ، وأمريكا هي " أكبر قوة على وجه الأرض" .

 

و بدأ ابن سلمان رحلته السريعة إلى لوس أنجلوس يوم الاثنين الماضي بمجموعة من اللقاءات مع بعض أكبر الأسماء في عالم الترفيه.

 


وقال موقع هوليوود ريبورتر إن ابن سلمان أنهى رحلته بعشاء حميم في قصر (بيل إير استيت) التابع لرجل الأعمال والاعلام الأمريكي اليهودي روبرت مردوخ.

وذكرت مصادر لـ"هوليوود ريبورتر" أن من بين الحضور كان المدير العام لديزني لاند، بوب أيغر وزوجته، ويلو باي ومدير أفلام يونيفيرسال، جيف شيل، ومدير فوكس تي في، بيتر رايس ومديرة توينتيث سنتاري فوكس، ستيسي شنايدر، بالإضافة إلى الممثلين مورغان فريمان ومايكل دوغلاس ودوين جونسون الملقب بـ"ذي روك".

والتقى ولي العهد بعدد من الأقطاب في مجالاتهم كجزء من جولة لعدة مدن تستغرق ثلاثة أسابيع بعد عدة أشهر مضطربة في بلاده.

ويفسّر الخبراء الزيارة على أنها "محاولة لدعم العلاقات مع السياسيين ورجال الأعمال الكبار لزيادة فرص الاستثمار المحتملة، بما في ذلك في مجالي الإعلام والترفيه".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قفزة كبيرة بالمخزونات الأمريكية تهوي بأسعار النفط

تراجعت أسعار النفط في تداولات الخميس، بعد قفزة كبيرة في مخزونات الخام الأمريكية بما يفوق توقعات وتقديرات السوق والمحللين. وأظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الأربعاء، أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة، ارتفعت بواقع 5.8 ملايين برميل إلى 411.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ 13 تموز/ يوليو الجاري. وكانت بيانات معهد البترول الأمريكي، قد أظهرت الثلاثاء الماضي أن المخزونات الأمريكية ارتفعت بمقدار 629 ألف برميل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *