الرئيسية / الاخبار / الإخوان : ابن سلمان يهاجم الجماعة لنيل تذكرة العبور للعرش

الإخوان : ابن سلمان يهاجم الجماعة لنيل تذكرة العبور للعرش

ردت جماعة الإخوان المسلمين – المكتب العام - في بيان لها أمس الجمعة، على الهجوم المتكرر لولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الجماعة وتوالي اتهامه لها بالاصطفاف مع ما أسماه "محور الشر" .

 

وقالت الجماعة في بيان على موقعها الرسمي إن  استمرار ولي العهد السعودي " بالافتراءات والأكاذيب بحق الجماعة، وربطها بالإرهاب، هي محاولة خائبة لمنحه تذكرة برعاية صهيوأمريكية لتوليه العرش".

 

وأكدت على أن ما يفعله القادة السعوديون "هو نكوث عن الواجب الديني والقومي، ورمي الناس بالباطل، وقتل المدنيين، وحصار الأشقاء، والتواطؤ في سرقة الأراضي، والتنازل عن القدس، وتمتين العلاقات مع الصهاينة" على حد تعبير البيان .

 

 

واعتبر البيان، ما قاله ولي العهد السعودي عن حق الصهاينة في الأراض الفلسطينية المحتلة، أنه نموذج " وقح " من البيع دون مقابل سوى كرسي حكم زائل، مقابل تنفيذ “صفقة قرن” واهية، يقف الفلسطينيون الأبطال والمجاهدون لها بالمرصاد بمقاومة ومسيرات عودة شجاعة بطله .


يذكر أن ولي العهد السعودي كرر في مقابلات عدة متقاربة خلال جولته في الولايات المتحدة الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين ونعتها بالإرهاب الخطر.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فورين بوليسي: غارات سوريا هي أول حرب تلفزيون واقع بأمريكا

  ويستدرك زينكو بأن "ما كان مثيرا حول الضربات الصاروخية كان المسرحية الهزلية برمتها، فمن وعد ترامب الأولي بأن هجوم الحكومة السورية الكيماوي المتوقع (سيواجه وسيواجه بقوة)، إلى فيديوهات البنتاغون التي أظهرت الصواريخ وهي تطلق، حيث كانت هذه عملية عسكرية تم رسمها والقيام بها لعصر المعلومات على مدار اليوم". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *