الرئيسية / الاخبار / نجلا ترامب في حفل زفاف ابنة رجل أعمال إماراتي بدبي (صور)

نجلا ترامب في حفل زفاف ابنة رجل أعمال إماراتي بدبي (صور)

نشر رجل أعمال إماراتي، صورا من حفل زفاف ابنته، الخميس، تظهر مشاركة اثنين من أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وعبر صفحته في "إنستغرام"، نشر رجل الأعمال المعروف حسين سجواني، صورا من حفل زفاف ابنته "أميرة"، تظهر مشاركة ترامب جونيور، وإريك ترامب، ابنا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وشارك في حفل الزفاف أيضا، مكتوم بن محمد آل مكتوم، وأحمد بن محمد آل مكتوم، ومنصور بن محمد آل مكتوم، وحمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير شؤون مجلس الوزراء، محمد القرقاوي، ومسؤولون آخرون.

 

ووصف حسين سجواني، ابني ترامب بـ"شركائه"، قائلا إنهما حضرا مناسبة "خاصة جدا"، بالنسبة له، في إشارة إلى مكانتهما عنده.

 

يشار إلى أن سجواني الذي يسيطر على قطاع العقارات في الإمارات، ويمتلك الحصة الأكبر من شركة "داماك"، أعلن في مقابلات صحفية سابقة، أنه يتمتع بعلاقة متينة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

و"داماك" التي تأسست في 2002 وتشتهر بشققها وفيلاتها الفاخرة، تولت بناء نادي ترامب الدولي للغولف الذي افتتح في دبي في شباط/ فبراير 2017، بعد شهر من تولي ترامب الرئاسة.


وتشير تقديرات إلى أن ثروة سجواني الذي يملك 72 في المئة من "داماك" تصل إلى 5،2 مليار دولار.

 

 

 

A post shared by Hussain Sajwani (@hussainsajwani) on

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أركان السلطة تتداعى

دخل أمس الحراك الشعبي شهره الثاني دون أن تلوح في الأفق أيُّ مؤشراتٍ حقيقية تنبّئ بقرب استجابة السلطة لمطالب الشعب وفي مقدِّمتها تراجع الرئيس عن تمديد عهدته الرابعة بعد انقضائها في 28 أفريل المقبل، ورحيل رموز النظام التي يتّهمها بالفساد وتفقير البلاد. إلى حدّ الساعة لا تزال السلطة تلزم صمتا مطبقا إزاء نزول الملايين كل يوم جمعة إلى شوارع 48 ولاية، وتظاهُرِ العديد من فئاته يوميا، لرفض التمديد وتسليم الحكم لهيئةٍ انتقالية مستقلَّة ذات مصداقية شعبية، للإشراف على انتقالٍ ديمقراطي سلس وهادئ للحكم وتسيير شؤون الدولة والمواطن قبل العودة إلى المسار الانتخابي مجدَّدا بعد تهيئة الظروف المناسِبة لذلك، وفي مقدّمتها وضع دستور جديد للبلاد وهيئةٍ مستقلة لتنظيم الانتخابات بدل وزارة الداخلية والجماعات المحلّية، ما يضع حدا نهائيا لتزوير الانتخابات واحتكار الحكم ومنع التداول عليه، ومن ثمّة إعادة السلطة للشعب لاختيار حكامه بكل حرية وشفافية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *