الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يمنع إدخال إطارات السيارات إلى غزة

الاحتلال يمنع إدخال إطارات السيارات إلى غزة

قررت قوات الاحتلال الإسرائيلي منع إدخال إطارات السيارات إلى قطاع غزة حتى إشعار آخر، وذلك عقب إشعال المئات منها الجمعة، ضمن فعاليات مسيرات العودة التي تجري قرب الخط العازل، بهدف حماية المتظاهرين من قناصة الاحتلال.


وقال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع (حكومية) رائد فتوح في تصريح صحفي، أن سلطات الاحتلال أبلغت اللجنة مساء الجمعة بمنع إدخال الإطارات إلى القطاع دون ذكر الأسباب.

وأوضح أن سلطات الاحتلال ألغت دخول أربع شاحنات محملة بالإطارات كان من المقرر دخولها إلى القطاع الأحد المقبل عبر معبر كرم أبو سالم جنوبي شرقي القطاع.

 

وكان 10 شهداء قضوا الجمعة وأصيب العشرات بعد قمع قوات الاحتلال للمتظاهرين شرق قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء منذ انطلاق مسيرات العودة في الـ30 من آذار/ مارس الماضي إلى 32 ومئات الجرحى.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ذرائع الاستبداد

لم يختر السوريون حافظ الأسد رئيساً لهم. ففي «الوقائع»، أن الأسد قاد انقلاباً عسكرياً في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1970 على رفاقه في سلطة البعث، التي كانت هي الأخرى نتيجة حركة انقلابية في الثامن من مارس (آذار) عام 1963، جرت بعده صراعات دموية بين الانقلابيين، أبرزها انقلاب 23 فبراير (شباط) الذي جعل من حافظ الأسد ورفاقه الذين تمرد عليهم يمسكون بالسلطة، وقبلها لم يكن معظم من وصلوا إلى السلطة أشخاصاً معروفين، ولا كانوا يمثلون شيئاً بالنسبة للسوريين، إنما مجرد أشخاص أوصلتهم الدبابات إلى مركز السلطة والتحكم في مصير الدولة والمجتمع في سوريا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *