الرئيسية / الاخبار / أردوغان لـ"ترامب وبوتين": لن نتراجع عن خطواتنا في سوريا

أردوغان لـ"ترامب وبوتين": لن نتراجع عن خطواتنا في سوريا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إنه بحث مع نظيريه الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين الأزمة السورية والعملية العسكرية التي تواصلها بلاده في منطقة عفرين شمالي سوريا.


وخلال كلمة أمام تجمع جماهيري في مدينة إسطنبول، قال الرئيس التركي إنه أبلغ بوتين وترامب بأن تركيا "لن تتراجع عن الخطوات التي اتخذتها في المنطقة"، مضيفا أن العملية العسكرية "لن تقتصر على عفرين، وستتبعها إدلب ومنبج، لحين إحقاق الحق في تلك المناطق"، وفق تعبيره.


وأوضح الرئيس التركي أنه أكد خلال اتصاله بترامب "وقوف تركيا إلى جانب المظلومين والأبرياء من خلال عملية غصن الزيتون، وأنها لن تتراجع عن ذلك"، لافتا إلى أن "الشعب التركي على مر تاريخه وقف إلى جانب المظلومين، والمتضررين، ولم يقف إلى جانب الظالمين أبدا".


وأعلنت القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر، الأحد الماضي، السيطرة على مدينة عفرين مركز المنطقة، وجميع النقاط المحيطة، بعد معارك مع وحدات حماية الشعب الكردية في إطار العملية التي انطلقت في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

أغنية هندية شهيرة تعيد عجوزا لذويه بعد 40 عاما

بفضل نشيد لأغنية بوليوودية شهيرة في موقع "يوتيوب" تمكن عجوز هندي بعد 40 عاما من الغياب، من الاجتماع بذويه مجددا.   وقد عانق خمدرام غامبير سينغ أفراد عائلته في مدينة إمبال في لاية مانيبور الشمالية الشرقية النائية التي تركها العام 1978 بعد الانفصال عن زوجته.   وبدأ الأقرباء يبكون من شدة تأثرهم ووضعوا أكاليل الورد حول عنقه وقت وصوله إلى مسقط رأسه الخميس. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *