الرئيسية / الاخبار / مفاجأة من "أبل".. هاتف "آيفون" بسعر منخفض (فيديو)

مفاجأة من "أبل".. هاتف "آيفون" بسعر منخفض (فيديو)

نشرت وسائل إعلام عالمية، تسريبات حول مفاجأة تحضرها شركة "أبل" لعشاق هاتف "آيفون"، ممن يعجزون عن اقتنائه بسبب ثمنه المرتفع.

 

وقال موقع ""، إن شركة "أبل" تنوي إصدار هاتف جديد من "آيفون"، يحمل اسم "iPhone SE2"، بقيمة منخفضة مقارنة بأسعار الهاتف الحالية.

 

ووفقا لفيديو نشره الموقع، فإن الهاتف الجديد يشبه إلى حد كبير، "iphone x"، مع فروقات بسيطة في المظهر الخارجي.

 

كما يوجد في الهاتف المنوي طرحه، كاميرتين في الخلف، مع فقدان خاصية "البصمة"، وتعويضها بخاصية "Face ID" التي دعمت بها "أبل" هاتفها "آيفون X".

وقال الموقع إن الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد ستكون خلال العام الجاري.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن "iPhone SE2"، في الوقت الذي سيعلن فيه عن إصدار جديد من "آيفون X" ستكون بشاشات 5.8 بوصة، و6.5 بوصة، و6.1 بوصة.

 

يشار إلى أن هاتف "آيفون X" يتجاوز سعره الألف دولار.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

قوانين أوروبية لمنع تهديد الاستثمارات الأجنبية للأمن القومي

يعكف الاتحاد الأوروبي على صياغة قوانين تشمل التكتل الأوروبي بأسره لمنع الاستثمارات الأجنبية من تهديد الأمن القومي، في ظل شعور بعدم الارتياح حيال صفقات الاستحواذ الصينية. ونقلت وكالة "بلومبيرغ" للأنباء عن فرانك بروست النائب الفرنسي في البرلمان الأوروبي قوله إن مفاوضين يمثلون حكومات الاتحاد الأوروبي والبرلمان ربما يتفقون يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر‏ الجاري على مشروع قانون لفحص الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وذكر بروست أن الجانبين اتفقا على 95 % من نص مشروع القانون، ويهدف الاجتماع المزمع في بروكسل إلى تسوية الخلافات بشأن الشق المتبقي من القانون. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *