الرئيسية / الاخبار / مفاجأة من "أبل".. هاتف "آيفون" بسعر منخفض (فيديو)

مفاجأة من "أبل".. هاتف "آيفون" بسعر منخفض (فيديو)

نشرت وسائل إعلام عالمية، تسريبات حول مفاجأة تحضرها شركة "أبل" لعشاق هاتف "آيفون"، ممن يعجزون عن اقتنائه بسبب ثمنه المرتفع.

 

وقال موقع ""، إن شركة "أبل" تنوي إصدار هاتف جديد من "آيفون"، يحمل اسم "iPhone SE2"، بقيمة منخفضة مقارنة بأسعار الهاتف الحالية.

 

ووفقا لفيديو نشره الموقع، فإن الهاتف الجديد يشبه إلى حد كبير، "iphone x"، مع فروقات بسيطة في المظهر الخارجي.

 

كما يوجد في الهاتف المنوي طرحه، كاميرتين في الخلف، مع فقدان خاصية "البصمة"، وتعويضها بخاصية "Face ID" التي دعمت بها "أبل" هاتفها "آيفون X".

وقال الموقع إن الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد ستكون خلال العام الجاري.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن "iPhone SE2"، في الوقت الذي سيعلن فيه عن إصدار جديد من "آيفون X" ستكون بشاشات 5.8 بوصة، و6.5 بوصة، و6.1 بوصة.

 

يشار إلى أن هاتف "آيفون X" يتجاوز سعره الألف دولار.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

قمة ترامب وبوتين

بعيدا عن التكهنات، فإن القمة التي ستعقد بين الرئيس الأمريكي ترامب ونظيره الرئيس الروسي بوتين، التي جاء الإعلان عنها بعد اجتماع الرئيس بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، قد تشكل نقطة تحوّل في العلاقات بين البلدين، لا بل في العلاقات الدولية بشكل عام في حال نجاحها. سوف يجتمع ترامب ببوتين بعد اجتماع لحلف الناتو، الذي يشهد توترا بالعلاقة مع الولايات المتحدة بسبب انتقاداته المتكررة للحلف أو أعضائه، وبعد زيارة بريطانيا التي تعاني حكومتها من أزمة سياسية في ضوء استقالة وزير الخارجية والوزير المعني بالخروج من أوروبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *