الرئيسية / الاخبار / الأغاني كدعاية للسيسي.. حسين الجسمي ومطرب شعبي (شاهد)

الأغاني كدعاية للسيسي.. حسين الجسمي ومطرب شعبي (شاهد)

بثت وسائل إعلام مصرية أغان مؤيدة لعبد الفتاح السيسي، في إطار الحملة الدعائية مع قرب موعد الانتخابات الرئاسية، التي لا ينافس قائد الانقلاب عليها سوى مرشح وحيد مؤيد له.

 

وعبر أغنية "مساء الخير" من كلمات أيمن بهجت قمر، أطل المطرب الإماراتي حسين الجسمي من جديد، بعد نحو أربع سنوات من أغنيته الشهيرة "بشرة خير" التي بارك من خلالها انقلاب السيسي العسكري على محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر.

 

ويقول الجسمي في الأغنية: "من واحد كل همه مصر تبقى أحلى، مساء الخير يا ريس، عايزينها تروق وتحلى، وانت في ظهر الغلابة، والناس الشقيانين".

 

وتابع: "العدل أكيد هيمشى ان شالله لو على مين.. كمل بنى (تشييد) المصانع وبنى المستشفيات، خلي التعليم يليق بمقام المصريين".

 

وفي أغنية شعبية، أطل مراد عبدالفتاح حسين، الشهير بـ"صاصا الميكانيكي"، داعما السيسي، بأغنية حملت عنوان "النجم المصري"، وأداها المطرب الشعبي رضا غريب.

 

وجاء في الأغنية الشعبية: "وقالوا إيه، قالوا دا عبدالفتاح، أبوه سعيد، جده السيسي، الشعب معاه يحصد يرتاح.. دا إللي أنا اخترته رئيسي".

 

وأضاف: "وقالو إيه، قالوا دا رمز النجمة، والنجمة دي في السما عالية، مهي دي أم الدنيا ودا رئيس مصر الغالية".

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *