الرئيسية / الاخبار / بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بسهولة (شاهد)

بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بسهولة (شاهد)

تأهل بايرن ميونيخ الألماني بسهولة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على بشكتاش التركي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة.


وسجل أهداف بايرن كل من تياجو ألكانتارا (18) وجوكهان جونول بالخطأ في مرماه (46) وساندرو فاجنر (84)، فيما أحرز فاجنر لوف هدف بشكتاش الوحيد (59).


وكان بايرن قد حقق فوزا عريضا في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ8 بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وكانت مباراة اليوم تاريخية لمدرب بايرن يوب هاينكس الذي عاد لاستلام دفة تدريب بايرن في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إذ أصبح أول مدرب يحقق 11 فوزا متتاليا في المسابقة القارية.



عن admin

شاهد أيضاً

الصين تُغلق آلاف المواقع الإلكترونية في حملة تطهير

ذكرت وكالة الصين الجديدة للأنباء (شينخوا)، السبت، نقلا عن المكتب المعني بمراقبة المنشورات غير القانونية، أن الصين أغلقت أكثر من أربعة آلاف موقع إلكتروني وحساب على الإنترنت، في إطار حملة لثلاثة أشهر ضد المعلومات "الضارة" على الإنترنت. وتُبقي الصين الإنترنت تحت رقابة شديدة، وتشن حملة على عدد من الأنشطة غير القانونية عبر الإنترنت، بما في ذلك المواد الإباحية والقمار والتبشير الديني وحتى "نشر الشائعات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *