الرئيسية / الاخبار / بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بسهولة (شاهد)

بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بسهولة (شاهد)

تأهل بايرن ميونيخ الألماني بسهولة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على بشكتاش التركي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة.


وسجل أهداف بايرن كل من تياجو ألكانتارا (18) وجوكهان جونول بالخطأ في مرماه (46) وساندرو فاجنر (84)، فيما أحرز فاجنر لوف هدف بشكتاش الوحيد (59).


وكان بايرن قد حقق فوزا عريضا في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ8 بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وكانت مباراة اليوم تاريخية لمدرب بايرن يوب هاينكس الذي عاد لاستلام دفة تدريب بايرن في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إذ أصبح أول مدرب يحقق 11 فوزا متتاليا في المسابقة القارية.



عن admin

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *