الرئيسية / الاخبار / هكذا تفاعل مشاهير الرياضة والفن مع "تغريدة" أبو تريكة

هكذا تفاعل مشاهير الرياضة والفن مع "تغريدة" أبو تريكة

تفاعل عدد من مشاهير الرياضة والفن في مصر مع "تغريدة" أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على "تويتر" التي لمح من خلالها إلى اقترابه من العودة إلى بلده بعد غياب اضطراري طويل بسبب أحكام قضائية بتهم "الإرهاب".


وحسب وسائل إعلام مصرية فإن أبو تريكة سيحصل قريبا على البراءة من التهم التي عملت السلطات المصرية على تلفيقها له، من قبيل تمويل جماعات إرهابية.


وفشل نظام السيسي في إظهار أية أدلة تدين صانع أفراح الكرة المصرية بالتهم التي توبع بها، ورفعت محكمة القضاء الإداري قرار التحفظ على أموال أبو تريكة في البنوك مطلع العام الماضي، لكن اسمه لم يسقط أبدا من "قوائم الإرهاب"، الأمر الذي حرمه من حضور تشييع جثمان والده عندما توفي الشتاء الماضي.


ونشر نجم الأهلي والمنتخب المصري سابقا، الثلاثاء، "تغريدة" على حسابه في "تويتر"، لمح من خلالها إلى عودة قريبة إلى مصر.

 

وكتب أبو تريكة: "قريبا مرفوقة.. بعلم مصر.."، تغريدة اعتبرتها الصحافة المصرية بأنها تلميح من أبو تريكة باقتراب عودته إلى وطنه بعد إلغاء أحكام صادرة عن محكمة الجنايات بإدراج 1538 شخصا على قائمة الإرهابيين.

 

وتسابق عدد من عشاق أبو تريكة، بينهم مشاهير في الرياضة والفن بمصر مع "تغريدة" اللاعب، أبرزهم زميله السابق في الملاعب أحمد فتحي، ونجم الكوميديا المصرية، محمد هنيدي.


وقال فتحي تعليقا على تغريدة أبو تريكة : "إن شاء الله ترجع وتنور الدنيا تاني”، ونفس الأمر فعله حارس الأهلي الجديد علي لطفي، والمدافع الشاب محمد هاني وعدد من مشاهير كرة القدم، مثل المحلل خالد بيومي، محمد النني، هشام الخلصي، محمد الكواليني وآخرون.

 

وكان الفنان الكوميدي محمد هنيدي أول المهنئين، والذي علق وقال: "ترجع بالسلامه يا حبيب الناس."، ليرد عليه أبو تريكة مداعبا: "جهز نفسك للمباراة علشان تتغلب ذي ما بتتغلب في البلايستيشن."

 


كما تلقى أبو تريكة التهنئة من المعلق الرياضي فهد العتيبي الذي قال: "الله يحفظك ياكابتن محمد وبالتوفيق دائما ياغالي"، ليرد عليه: "ربنا يحفظك ويكرمك يا كابتن فهد."

عن editor

شاهد أيضاً

وزير بحريني لا يرى مشكلة مع أستراليا حول القدس.. وردود ساخطة

أثار تعليق وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد، حول القرار الأسترالي بالإعتراف بما أسمته القدس الغربية عاصمة لدولة الاحتلال، ردود أفعال غاضبة وساخطة.   وقال وزير الخارجية البحريني، في تغريدة له على "تويتر"، إن "موقف أستراليا لايمس بالمطالب الفلسطينية المشروعة وأولها القدس الشرقية عاصمة لفلسطين". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *