الرئيسية / الاخبار / "تسريحة شعر" مروان فيلايني تثير موجة من السخرية

"تسريحة شعر" مروان فيلايني تثير موجة من السخرية

ظهر اللاعب البلجيكي، مروان فيلايني بتسريحة غريبة، أثارت الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في جلسة تصوير لمجلة "جي كيو" بتسريحته الجديدة التي جعلته يبدو شبيها لأبطال برنامج الأطفال "ميكي ماوس".

وخلفت تسريحة شعر فيلايني البالغ من العمر ثلاثين عاما، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت صور تسريحته بشكل كبير بين مستخدمي هذه المواقع.

ويحافظ فيلايني ذو الأصول المغربية منذ فترة طويلة على شعره الطويل، غير الجذاب في شكله، لكن يصر على "اللوك" الخاص به ويرفض تغييره منذ عدة مواسم.

 

وكان الدولي البلجيكي مروان فيلايني قد انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2013، قادما من إيفرتون الإنجليزي، وينتهي عقده في الصيف المقبل.

  

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ثروة أثرياء العالم قفزت 10 بالمئة لتصل 70.2 تريليون دولار

ارتفعت القيمة الإجمالية لثروات أصحاب الملايين والمليارات في العالم للعام السادس على التوالي لتصل إلى رقم غير مسبوق، إذ بلغت وفقا لآخر التقديرات 70.2 تريليون دولار العام الماضي. وأفادت شركة الاستشارات العالمية "كابجيميني" في تقريرها السنوي حول الثروة العالمية، بأن مليونيرات ومليارديرات الكرة الأرضية نمت ثروتهم بنسبة 10.6 في المئة، ويرجع ذلك إلى تحسن الاقتصاد العالمي والأداء القوي لأسواق الأسهم. ويشير التقرير وفق صحيفة "الاقتصادية"، إلى أن الأفراد من أصحاب الثروات في جميع أنحاء العالم حققوا عائدات استثمارية تفوق 20 في المئة للعام الثاني على التوالي، وأن ثروة الأثرياء العالمية ستتجاوز 100 تريليون دولار بحلول عام 2025...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *