الرئيسية / الاخبار / ملك المغرب يتجول بفرنسا بعد العملية.. وجزائري: أنت ملكنا

ملك المغرب يتجول بفرنسا بعد العملية.. وجزائري: أنت ملكنا

ظهر العاهل المغربي، محمد السادس، في أول خروج له بعد نجاح عمليته التي أجراها في مصحة باريسية على مستوى القلب، وهو يلتقط صورا مع معجبيه، بينهم شاب جزائري التقاه بأحد المتاجر الفرنسية.

ونشرت صفحة "محمد السادس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جمعت بين ملك المغرب وبين أحد المواطنين قال مدير الصفحة، سفيان البحري، إنه جزائري يدعى "نسيم".

ونقل البحري على لسان المواطن الجزائري قوله إن لقاءه بالملك محمد السادس بمتجر "غاليري لافاييت" هو يوم استثنائي، مضيفا: "سألني الملك: من أي البلاد أنت؟ فأجبته: أنا من الجزائر".

 


وقال نسيم إنه أخبر العاهل المغربي بأنه يعتبره ملك للجزائريين أيضا، وأنهم يكنون له حبا كبيرا ويفتخرون به، مشيرا إلى أنه دعا له بالشفاء.

كما تداول النشطاء لعدد من الصور التقطها عدد من المغاربة مع العاهل المغربي، أول أمس الأحد،  أثناء تجوله بأحد المتاجر الفرنسية.

 

                

 

 

                https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FROI.DU.MAROC.MOHAMED.6%2Fposts%2F10165130660772037&width=500

 

يذكر أن “” لا تستطيع التحقق مما تورده مواقع التواصل الاجتماعي، من مصادر مستقلة.

 

ويقضي العاهل المغربي فترة النقاهة بقصره المتواجد بمدينة بيتز الفرنسية.
 
وكان بلاغ للديوان الملكي أعلن أن الملك محمد السادس، أجرى عملية جراحية على مستوى القلب، بمصحة “Ambroise Paré” بباريس، كللت بالنجاح، مشيرا إلى أن الملك عرف يوم السبت 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، اضطرابا في الإيقاع الأديني أو ما يعرف بـ"اضطراب إيقاع نبض القلب".

وأفاد أطباء الملك، أن الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها في هذا الشأن، أبانت عن وجود “un flutter auriculaire sur cœur sain”، حيث مكنت إزالة هذا الاضطراب من انتظام إيقاع نبض القلب، وذلك عبر استعمال تقنية حديثة، مبرزا أنه "بعد فترة راحة، التي أوصى بها الأطباء المعالجون، سيباشر الملك، مهامه الاعتيادية، دون أي مانع".

عن admin

شاهد أيضاً

مسؤول روسي سابق: قادة في الرئاسة عملاء لإسرائيل (شاهد)

كشف مسؤول روسي سابق عن عمل قادة في الرئاسة الروسية، لصالح الحكومة الإسرائيلية.   الجنرال والمسؤول السابق في وزارة الدفاع الروسية ليونيد إيفاشوف، قال في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم"، إن هناك مسؤولين يعملون لصالح تل أبيب، ونفذون أوامرها، بدلا من تنفيذ أوامر الرئيس فلاديمير بوتين.   وأضاف إيفاشوف أن "هناك خيانة في القيادة الروسية، عبر التواطؤ مع إسرائيل". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *