الرئيسية / الاخبار / نيمار.. مستقبل غامض

نيمار.. مستقبل غامض

نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن التنبؤات الكثيرة التي تحوم حول مستقبل نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته ""، إن هناك بعض المعلومات التي تشير إلى أن نيمار لن يلعب مرة أخرى في صفوف نادي باريس سان جيرمان. وفي حين لم يُقدم نيمار بعد على الحديث عن مستقبله، أخذ الكثيرون يتنبؤون بالمكان الذي سيلعب فيه البرازيلي خلال الموسم المقبل. في الأثناء، لا يعد المبلغ الخيالي، الذي يضاهي 222 مليون يورو، الذي دفعه نادي باريس سان جيرمان لفائدة برشلونة مقابل العقد قبل ثمانية أشهر، ضمانا كافيا لاستمرارية هذا المهاجم في صفوف النادي الباريسي.

وقد أعلنت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان لا يمكنه ضمان بقاء لاعب كرة القدم الموهوب نيمار ضمن صفوفه، وذلك وفقا لما أدلى به المدير الرياضي للنادي الباريسي، أنتيرو هنريك. خلافا لذلك، تتناقض هذه الإفادات تماما مع رأي رئيس النادي ناصر الخليفي، الذي أكد قبل أسبوع أن "نيمار سيظل في العاصمة الفرنسية بنسبة 200 بالمائة خلال السنة المقبلة". وعقب تصريحات الخليفي، تم إقصاء النادي الباريسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على يد نادي ريال مدريد، في خضم المباراة التي كان من المرتقب أن تغير مستقبل اللاعب البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن بعض المصادر الإسبانية، على غرار صحيفة "أ بي ثي"، قد كشفت أيضا أن نيمار قد قرر عدم اللعب مع نادي باريس سان جيرمان مرة أخرى إلى أن يتعافى من الكسر الذي أصيب به على مستوى كاحل ساقه اليمنى. ويتمركز نادي ريال مدريد في قلب الشائعات فيما يتعلق بمستقبل هذا المهاجم. وفي هذا السياق، أكدت مصادر إسبانية أن اللاعب البرازيلي قد كلف والده بالتفاوض مع النادي الملكي، ومهما كلف الأمر، سينتهي به المطاف بالقميص الأبيض للنادي الملكي في الموسم الموالي. 

وفي هذا الشأن، ذهبت صحيفة أس الإسبانية إلى أبعد من ذلك، مؤكدة أن حجم العملية بين الناديين يمكن أن يصل إلى حوالي 400 مليون يورو، ليصبح بذلك أغلى عقد في تاريخ كرة القدم بقيمة تعادل ضعف قيمة العقد الأول التي تبلغ 222 مليون يورو، تقريبا.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى تغير رأي نيمار بشكل مفاجئ، لعل أبرزها المعاملة السيئة التي تلقاها اللاعب البرازيلي خلال الدوري الفرنسي الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن نيمار يتوق إلى حجرة ملابس البلوغرانا وإلى مسيرته في نادي برشلونة وحياته هناك، لذلك من المتوقع أن ينظر في إمكانية الانتقال مع المديرين وزملائه السابقين للتفاوض بشأن عودته.

وأوردت الصحيفة أن فكرة عودة النجم البرازيلي إلى نادي برشلونة معقدة للغاية، نظرا إلى القضية التي لا تزال معلقة بين النجم وهيئة النادي الكتالوني بخصوص مكافأة تجديد عقد اللاعب، التي رفض النادي دفعها عندما غادر نيمار نحو النادي الباريسي ولم يلتزم بالفترة المتفق عليها.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن مسألة مستقبل لاعب كرة القدم البرازيلي قد احتكرت واجهات العديد من الصحف أكثر من الحديث عن أدائه وإنجازاته على أرضية الملعب، تماما مثلما حدث خلال سنواته الأخيرة مع نادي سانتوس، وفي آخر أربع مواسم له مع نادي برشلونة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الكشف عن شبكات تهريب بشر يقودها(سعوديون ـ حوثيون ـ أفارقة)وعوائد مالية بمئات الملايين..تفاصيل خاصة

كشفت مصادر خاصة، لشبكة ابوشمس، عن وجود شبكات تهريب بشر من دول إفريقية عبر اليمن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *