الرئيسية / الاخبار / رئيس وزراء الأردن يجري زيارة إلى مصر لبحث العلاقات الثنائية

رئيس وزراء الأردن يجري زيارة إلى مصر لبحث العلاقات الثنائية

وصل رئيس الوزراء الأردني، هاني الملقي، إلى العاصمة المصرية القاهرة، الثلاثاء، في زيارة رسمية تمتد ليوم واحد، يبحث خلالها العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، في تصريحات صحفية، أن الملقي، وصل القاهرة قادما من العاصمة الأردنية عمان، وكان في استقباله رئيس الوزراء المصري، شريف إسماعيل.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن الملقي سيلتقي خلال خذه الزيارة برئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي وشريف إسماعيل وعدد من المسؤولين.

 



ووفق "بترا" ووكالة الأنباء الرسمية المصرية، يبحث الملقي، مع عدد من المسؤولين المصريين العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك فى المجالات كافة. 

كما سيبحث الملقي خلال الزيارة الرسمية، الملفات ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وملف المصالحة الوطنية هناك، حسبما نقلت وكالة "عمون" الأردنية عن مصدر.

 



ويرافق رئيس الوزراء الأردنى، خلال الزيارة، نائب رئيس الوزراء وزير دولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، ووزراء الصحة محمود الشياب، والدولة لشؤون الإعلام محمد المومني، والصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة.

عن editor

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *