الرئيسية / الاخبار / إصابات واعتقالات عقب مواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابات واعتقالات عقب مواجهات مع الاحتلال في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم تسعة مواطنين في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة مع شبان فلسطينيين.


ففي محافظة نابلس نفذت تلك القوات حملات اقتحام وتفتيش في عدة أحياء ومناطق بالمدينة وداهمت المنازل واعتقلت ثلاثة شبان، تزامنت مع اندلاع مواجهات أصيب على أثرها شاب بالرصاص الحي.

وفي قباطية جنوبي مدينة جنين اندلعت مواجهات بعد أن أغلقت قوات الاحتلال منزل أسير تتهمه بالمشاركة في قتل مستوطن، وأدت لإصابة عدد من الشبان بحالات اختناق بعد أن أطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الغاز.

أما في مدينة الخليل فقد اعتقلت قوّات الاحتلال عددا من الشبّان والأسرى المحررين في اقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية.

وتنفذ قوات الاحتلال بشكل يومي حملات دهم وتفتيش في كافة مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، بهدف اعتقال ناشطين تتهمهم بالقيام بأعمال مقاومة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *