الرئيسية / الاخبار / إصابات واعتقالات عقب مواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابات واعتقالات عقب مواجهات مع الاحتلال في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم تسعة مواطنين في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة مع شبان فلسطينيين.


ففي محافظة نابلس نفذت تلك القوات حملات اقتحام وتفتيش في عدة أحياء ومناطق بالمدينة وداهمت المنازل واعتقلت ثلاثة شبان، تزامنت مع اندلاع مواجهات أصيب على أثرها شاب بالرصاص الحي.

وفي قباطية جنوبي مدينة جنين اندلعت مواجهات بعد أن أغلقت قوات الاحتلال منزل أسير تتهمه بالمشاركة في قتل مستوطن، وأدت لإصابة عدد من الشبان بحالات اختناق بعد أن أطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الغاز.

أما في مدينة الخليل فقد اعتقلت قوّات الاحتلال عددا من الشبّان والأسرى المحررين في اقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية.

وتنفذ قوات الاحتلال بشكل يومي حملات دهم وتفتيش في كافة مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، بهدف اعتقال ناشطين تتهمهم بالقيام بأعمال مقاومة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الصين تُغلق آلاف المواقع الإلكترونية في حملة تطهير

ذكرت وكالة الصين الجديدة للأنباء (شينخوا)، السبت، نقلا عن المكتب المعني بمراقبة المنشورات غير القانونية، أن الصين أغلقت أكثر من أربعة آلاف موقع إلكتروني وحساب على الإنترنت، في إطار حملة لثلاثة أشهر ضد المعلومات "الضارة" على الإنترنت. وتُبقي الصين الإنترنت تحت رقابة شديدة، وتشن حملة على عدد من الأنشطة غير القانونية عبر الإنترنت، بما في ذلك المواد الإباحية والقمار والتبشير الديني وحتى "نشر الشائعات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *