الرئيسية / الاخبار / نيمار لا يرغب في العودة إلى باريس.. فما رد سان جيرمان؟

نيمار لا يرغب في العودة إلى باريس.. فما رد سان جيرمان؟

 كشفت تقارير صحفية إسبانية عدم رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، العودة إلى فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد التعافي من الإصابة التي ستغيبه عن الملاعب لأكثر من شهر.
 
وأكدت صحيفة "سكاي نيوز"، أن نيمار يرغب بشدة في العودة إلى الدوري الإسباني لكرة القدم ومن بوابة فريق ريال مدريد الذي يريد ضمه بمبلغ 400  مليون يورو.
 
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن باريس سان جيرمان يحس بقلق بخصوص إمكانية رحيل نيمار، الأمر الذي دفع رئيس النادي ناصر الخليفي للسفر إلى البرازيل للقاء اللاعب ومناقشة الموضوع.
 
ويقضي نيمار حاليا فترة استشفاء في البرازيل بعد خضوعه لجراحة في القدم إثر إصابته في مباراة بالدوري الفرنسي أمام مارسيليا.


وكان نيمار قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري قادما من نادي برشلونة، في صفقة قياسية، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة كسر العقد 222 مليون يورو، لكن اللاعب يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني من جديد.
 

عن admin

شاهد أيضاً

صلوا صلاة مودع.. والنظر "موضع الكرش"!

في واحدة من قفزاته المبهجة، تحول المشير الركن عبد الفتاح السيسي إلى طبيب تغذية ومدير مركز للنحافة والتخسيس، فطالب المصريين بأن يتابعوا أوزانهم والنظر إلى بطونهم! ولأن الأدوار عنده تتكامل، من كونه طبيباً إلى مفكر، فقد يدرج ضمن تجديد الخطاب الديني، الطلب من أئمة المساجد تجديد خطابهم، وبدلاً من حث المصلين بالنظر في موضع السجود، فسيكون الطلب هو أن يصلوا صلاة مودع والنظر "موضع الكرش"، ليرد في الخطاب الديني بعد التجديد أن الله يبغض المسلم السمين! عودك مرسوم على السنجة لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها عبد الفتاح السيسي عن أحجام المصريين، فقد سبق له أن أعلن في محفل له أنه يريد للشباب عوداً مرسوما، ليذكرنا بالأغنية الشعبية في وصف المحبوبة: "وسطك ولا وسط كمنجة....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *