الرئيسية / الاخبار / وفد ثالث ينضم إلى قيادة حماس المتواجدة بالقاهرة (صورة)

وفد ثالث ينضم إلى قيادة حماس المتواجدة بالقاهرة (صورة)

وصل وفد قيادي رفيع من حركة حماس الخميس، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لينضم إلى الوفد القيادي للحركة المتواجد في مصر منذ 9 شباط/ فبراير الحالي.


وقال القيادي في حركة حماس طاهر النونو في تصريح وصل "" نسخة منه، إن "نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري وصل برفقة أعضاء المكتب السياسي ماهر صلاح وزاهر جبارين، للقاهرة للانضمام إلى رئيس الحركة إسماعيل هنية وأعضاء المكتب المتواجدين في زيارة للقاهرة منذ عدة أيام".


وكان وفد ثانٍ من حركة حماس يضم أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وعزت الرشق، وصلوا الأحد الماضي، للانضمام إلى الوفد المتواجد بالقاهرة.


ويواصل وفد حماس زيارته للعاصمة المصرية القاهرة منذ التاسع من الشهر الحالي، في مدة هي الأطول التي سجلت في تاريخ زيارات وفود حماس السابقة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الصين تُغلق آلاف المواقع الإلكترونية في حملة تطهير

ذكرت وكالة الصين الجديدة للأنباء (شينخوا)، السبت، نقلا عن المكتب المعني بمراقبة المنشورات غير القانونية، أن الصين أغلقت أكثر من أربعة آلاف موقع إلكتروني وحساب على الإنترنت، في إطار حملة لثلاثة أشهر ضد المعلومات "الضارة" على الإنترنت. وتُبقي الصين الإنترنت تحت رقابة شديدة، وتشن حملة على عدد من الأنشطة غير القانونية عبر الإنترنت، بما في ذلك المواد الإباحية والقمار والتبشير الديني وحتى "نشر الشائعات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *