الرئيسية / الاخبار / وفد ثالث ينضم إلى قيادة حماس المتواجدة بالقاهرة (صورة)

وفد ثالث ينضم إلى قيادة حماس المتواجدة بالقاهرة (صورة)

وصل وفد قيادي رفيع من حركة حماس الخميس، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لينضم إلى الوفد القيادي للحركة المتواجد في مصر منذ 9 شباط/ فبراير الحالي.


وقال القيادي في حركة حماس طاهر النونو في تصريح وصل "" نسخة منه، إن "نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري وصل برفقة أعضاء المكتب السياسي ماهر صلاح وزاهر جبارين، للقاهرة للانضمام إلى رئيس الحركة إسماعيل هنية وأعضاء المكتب المتواجدين في زيارة للقاهرة منذ عدة أيام".


وكان وفد ثانٍ من حركة حماس يضم أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وعزت الرشق، وصلوا الأحد الماضي، للانضمام إلى الوفد المتواجد بالقاهرة.


ويواصل وفد حماس زيارته للعاصمة المصرية القاهرة منذ التاسع من الشهر الحالي، في مدة هي الأطول التي سجلت في تاريخ زيارات وفود حماس السابقة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *