الرئيسية / الاخبار / سفير بريطانيا بالقاهرة يلتقي مدرب الفراعنة ويداعب المصريين

سفير بريطانيا بالقاهرة يلتقي مدرب الفراعنة ويداعب المصريين

التقى السفير البريطاني في القاهرة، جون كاسن، بمدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، الذي يستعد لخوض غمار كأس العالم الصيف القادم في روسيا، وهي الأولى لـ"الفراعنة" بعد غياب 28 عاما.

 

ونشر كاسن عبر حسابه في "تويتر" صورة جمعته بالأرجنتيني كوبر داخل مقره في السفارة البريطانية بالقاهرة، في إشارة منه إلى وقوفه بجانب المنتخب المصري.

 

وداعب كاسن المصريين قائلا: "سعيد بلقاء هيكتور كوبر، إلا أن محاولاتي لإقناعه بأنني سأكون إضافة مهمة لقائمة المنتخب في روسيا 2018 باءت بالفشل".

 

وتابع: "ويبقى الأمل في رمضان صبحي، ومحمد النني، وأحمد حجازي، ومحمد صلاح"، في إشارة إلى المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي.

 

وليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها السفير البريطاني مع محبي الكرة في مصر، إذ تفاعل سابقا مع مباريات محلية، ومع تألق المحترفين المصريين في الخارج.


يشار إلى أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى، مع روسيا المستضيفة، والمملكة العربية السعودية، والأوروغواي.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الغزو الإسرائيلي التطبيعي لعواصم العرب

وفد إسرائيلي جديد يزور مملكة البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة، ليشكل حلقة جديدة في مسلسل التطبيع العربي المجاني مع إسرائيل، في الوقت الذي يتم فيه عزل دول عربية عن محيطها وعمقها القومي، بما فيها السلطة الفلسطينية ذاتها التي باتت تعاني من حالة مقاطعة صامتة، وبات رئيسها في «عُزلة» غير معلنة؛ بسبب أنه يرفض «صفقة القرن». الوفد الإسرائيلي الرسمي سيزور البحرين يوم الأحد المقبل من أجل المشاركة في اجتماع لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة «اليونسكو»، أما اللافت في الأمر والغريب فيه هو أن الإعلان عن المشاركة الإسرائيلية تم من خلال صحيفة بحرينية حكومية محلية، وهي جريدة «أخبار الخليج»، ونقلت الصحيفة هذه المعلومات عن مسؤول رسمي في البلاد...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *