الرئيسية / الاخبار / سفير بريطانيا بالقاهرة يلتقي مدرب الفراعنة ويداعب المصريين

سفير بريطانيا بالقاهرة يلتقي مدرب الفراعنة ويداعب المصريين

التقى السفير البريطاني في القاهرة، جون كاسن، بمدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، الذي يستعد لخوض غمار كأس العالم الصيف القادم في روسيا، وهي الأولى لـ"الفراعنة" بعد غياب 28 عاما.

 

ونشر كاسن عبر حسابه في "تويتر" صورة جمعته بالأرجنتيني كوبر داخل مقره في السفارة البريطانية بالقاهرة، في إشارة منه إلى وقوفه بجانب المنتخب المصري.

 

وداعب كاسن المصريين قائلا: "سعيد بلقاء هيكتور كوبر، إلا أن محاولاتي لإقناعه بأنني سأكون إضافة مهمة لقائمة المنتخب في روسيا 2018 باءت بالفشل".

 

وتابع: "ويبقى الأمل في رمضان صبحي، ومحمد النني، وأحمد حجازي، ومحمد صلاح"، في إشارة إلى المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي.

 

وليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها السفير البريطاني مع محبي الكرة في مصر، إذ تفاعل سابقا مع مباريات محلية، ومع تألق المحترفين المصريين في الخارج.


يشار إلى أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى، مع روسيا المستضيفة، والمملكة العربية السعودية، والأوروغواي.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

صلوا صلاة مودع.. والنظر "موضع الكرش"!

في واحدة من قفزاته المبهجة، تحول المشير الركن عبد الفتاح السيسي إلى طبيب تغذية ومدير مركز للنحافة والتخسيس، فطالب المصريين بأن يتابعوا أوزانهم والنظر إلى بطونهم! ولأن الأدوار عنده تتكامل، من كونه طبيباً إلى مفكر، فقد يدرج ضمن تجديد الخطاب الديني، الطلب من أئمة المساجد تجديد خطابهم، وبدلاً من حث المصلين بالنظر في موضع السجود، فسيكون الطلب هو أن يصلوا صلاة مودع والنظر "موضع الكرش"، ليرد في الخطاب الديني بعد التجديد أن الله يبغض المسلم السمين! عودك مرسوم على السنجة لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها عبد الفتاح السيسي عن أحجام المصريين، فقد سبق له أن أعلن في محفل له أنه يريد للشباب عوداً مرسوما، ليذكرنا بالأغنية الشعبية في وصف المحبوبة: "وسطك ولا وسط كمنجة....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *