الرئيسية / الاخبار / نيمار يصيب حكم قمة الريال وسان جيرمان بكرة قوية (شاهد)

نيمار يصيب حكم قمة الريال وسان جيرمان بكرة قوية (شاهد)

تلقى حكم مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الأربعاء، كرة قوية في وجهه بعد تسديدة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حادثة غير مألوفة في ملاعب كرة القدم.

ووجه نيمار تسديدة قوية باتجاه زميله إدينسون كافاني، لكن الكرة القوية اصطدمت بوجه حكم المباراة الإيطالي جيانلوكا روكي. لتتوقف المباراة للحظات، بعد الاطمئنان على حالة الحكم.

جذير بالذكر أن باريس سان جيرمان انهزم، مساء الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل واحد، أمام مضيفه ريال مدريد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "البرنابيو" في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 


ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من آذار/ مارس المقبل.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

لماذا أجرى الرئيس اليمني تعديلا في منصب وزير الخارجية؟

أثار التعديل الوزاري الذي أجراه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، على حقيبة "الخارجية" الخميس الماضي، بإقالته عبد الملك المخلافي، من هذا المنصب، وتعيين خالد اليماني، مندوب البلاد لدى الأمم المتحدة خلفا له؛ تساؤلات عدة حول خلفيات القرار، في الوقت الذي تسيطر فيه تكهنات كثيرة على قرار الإطاحة بالأول. ويرى متابعون للشأن اليمني أن إبعاد المخلافي من الخارجية، جاء لتجاوز حالة الجمود وضعف الأداء الدبلوماسي الذي ساد الوزارة خلال الثلاث السنوات الماضية، رغم الانسجام الكبير بين الرجل والرئيس هادي. ولم يستبعد آخرون أن يكون قد جاء استجابة لضغوط مورست على الرئيس هادي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الرجل في نيسان/ إبريل الماضي، عن علاقة التحالف بحكومته، ودور الإمارات في عرقلة مهامها، ومنع عودة الرئيس إلى عدن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *