الرئيسية / الاخبار / نيمار يصيب حكم قمة الريال وسان جيرمان بكرة قوية (شاهد)

نيمار يصيب حكم قمة الريال وسان جيرمان بكرة قوية (شاهد)

تلقى حكم مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الأربعاء، كرة قوية في وجهه بعد تسديدة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حادثة غير مألوفة في ملاعب كرة القدم.

ووجه نيمار تسديدة قوية باتجاه زميله إدينسون كافاني، لكن الكرة القوية اصطدمت بوجه حكم المباراة الإيطالي جيانلوكا روكي. لتتوقف المباراة للحظات، بعد الاطمئنان على حالة الحكم.

جذير بالذكر أن باريس سان جيرمان انهزم، مساء الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل واحد، أمام مضيفه ريال مدريد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "البرنابيو" في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 


ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من آذار/ مارس المقبل.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

محاكم التفتيش الفرنسية 2

فرقة موسيقية مكونة من قس مسيحي وحاخام يهودي وإمام مسلم يتغنون بالتعايش والعيش المشترك، كانت فكرة المنتج نيكولا لوجون في الفيلم الفرنسي (تعايش – 2017) للمخرج فابريس إيبوي، والهدف لم يكن إيمانا بجدوى التعايش ولا رغبة في تكريس مفاهيم العيش المشترك بل مجرد اسثتمار في الرموز لأهداف ربحية ليس إلا.   فرنسا تحب الظهور دوما على أنها الحارس المؤتمن على مبادئ الثورة الفرنسية حرية ومساواة وأخوة، فذاك رأسمالها الرمزي ومعينها السياسي والثقافي الذي لا يجب أن ينضب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *