الرئيسية / الاخبار / الخليفي: قادرون على التدارك أمام الريال في باريس (شاهد)

الخليفي: قادرون على التدارك أمام الريال في باريس (شاهد)

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن فريقه لعب بشكل جيد، الأربعاء، أمام نادي ريال مدريد في في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل واحد.


وقال الخليفي في تصريح تلفزيوني، أن فريق العاصمة الفرنسية قادر على العودة في مباراة الإياب رغم الخسارة بـ1-3.


وأضاف مالك باريس سان جيرمان: "لقد لعبنا بشكل جيد طيلة المباراة، لكن ارتكبنا بعض الأخطاء التي صنعت الفارق، إنها كرة القدم وأنا لدي إيمان كبير بقدرة اللاعبين والمدرب على تدارك نتيجة الليلة".


وكان الفريق الفرنسي قد بدأ مواجهته أمام الريال بفرض أسلوبه في بداية المواجهة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب أدريان رابيو، الذي جعل جماهير الملكي مصدومة، قبل أن يتعادل الفريق الملكي عن طريق ضربة جزاء، الذي حول الخسارة إلى فوز.

 


ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من آذار/ مارس المقبل، بملعب حديقة الأمراء في باريس.

 

 

 

                  

عن admin

شاهد أيضاً

"معاريف" تكشف عن تعاون علني جديد بين إسرائيل والرياض

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الجمعة، أن "الحلف بين إسرائيل والدول العربية السنية بدأ يرتفع درجة، من اتصالات سرية في الغرف المغلقة ليصبح أكثر علنية وانكشافا، وإن كان لا يزال يدار برعاية منتديات دولية أو في هوامشها". وأشارت الصحيفة في مقال نشرته للكاتب الصحفي يوسي ميلمان إلى أن "لقاءات رئيس الأركان الإسرائيلي مع نظرائه العرب، هو دليل على التعاون بين إسرائيل والدول السنية والذي أصبح أكثر علانية"، منوهة إلى أنه "التقى خلال الأسبوع الجاري في واشنطن بنظيره السعودي". وأوضحت أن "اللقاء عقد على هامش مؤتمر عشرات رؤساء الأركان من أرجاء العالم، ورفض الناطق العسكري الإسرائيلي التعقيب على النبأ"، لافتة إلى أنه "في الشهر الماضي شارك رئيس الموساد في مؤتمر دولي في نيويورك وشارك فيه أيضا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ودبلوماسيون كبار من الإمارات العربية والبحرين واليمن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *