الرئيسية / الاخبار / مندوب فلسطين يطلب من مجلس الأمن زيارة غزة في أسرع وقت

مندوب فلسطين يطلب من مجلس الأمن زيارة غزة في أسرع وقت

طالب المراقب الدائم لفلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، مجلس الأمن بزيارة غزة وأجزاء أخرى من الأراضي الفلسطينية المحتلة لرؤية معاناة الناس والأوضاع الكارثية.


وقال منصور للصحفيين: "أعتقد أنه يتعين على مجلس الأمن أن يزور في أسرع وقت ممكن الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك غزة والقدس الشرقية والضفة الغربية." بحسب وكالة شينخوا الصينية.


وأوضح أن قراءة التقارير والاستماع للعروض شيء ورؤية "معاناة شعبنا" بأعينكم وشعوركم بها شيء آخر، موضحا أن الجانب الفلسطيني يطلب مثل هذه الزيارة من جانب مجلس الأمن منذ سنوات.

 

 

وكان مجلس الأمن عقد الأربعاء جلسة مشاورات غير رسمية بشأن الوضع الإنساني في غزة الذي تحول لوضع كارثي بفعل استمرار الحصار منذ 12 عاما

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

شرطة بريطانيا: نتعامل مع حادث ضخم في لندن ناتج عن انفجار

أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، أنها تتعامل مع "حادث ضخم" نجم عن انفجار في منطقة شارع هينكلي، بمدينة ليستر، شمال العاصمة لندن. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن متحدثة باسم خدمة الحريق والإنقاذ في مقاطعة ليستر شاير، أنّ انفجارا وقع داخل مبنى مكون من طابقين؛ ونجم عنه حريق هائل. وأضافت أنّ الوقت الحالي "مخصص لعمليات البحث والإنقاذ؛ حيث لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هناك مصابون أو محاصرون داخل المبنى. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *