الرئيسية / الاخبار / إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال بالضفة

إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال بالضفة

أصيب شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت فجر اليوم في مدينه نابلس، تزامنت مع حملة اعتقالات واسعة طالت 15 مواطنا من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب شابين خلال مواجهات اندلعت قرب دوار الشهداء وسط مدينة نابلس، ما أدى لإصابتهما بجروح، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بعد إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.


في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 15 فلسطينيا خلال مداهمات لمناطق عدة في الضفة الغربية المحتلة، طالت جنين وطولكرم ورام الله ونابلس والخليل والقدس المحتلة.

 

 

وتنفذ قوات الاحتلال بشكل يومي عمليات مداهمة وتفتيش لمدن وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بدعوى البحث عن أسلحة ومطلوبين لها على خلفية مقاومة الاحتلال.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

شرطة بريطانيا: نتعامل مع حادث ضخم في لندن ناتج عن انفجار

أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، أنها تتعامل مع "حادث ضخم" نجم عن انفجار في منطقة شارع هينكلي، بمدينة ليستر، شمال العاصمة لندن. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن متحدثة باسم خدمة الحريق والإنقاذ في مقاطعة ليستر شاير، أنّ انفجارا وقع داخل مبنى مكون من طابقين؛ ونجم عنه حريق هائل. وأضافت أنّ الوقت الحالي "مخصص لعمليات البحث والإنقاذ؛ حيث لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هناك مصابون أو محاصرون داخل المبنى. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *