الرئيسية / الاخبار / إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال بالضفة

إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال بالضفة

أصيب شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت فجر اليوم في مدينه نابلس، تزامنت مع حملة اعتقالات واسعة طالت 15 مواطنا من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب شابين خلال مواجهات اندلعت قرب دوار الشهداء وسط مدينة نابلس، ما أدى لإصابتهما بجروح، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بعد إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.


في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 15 فلسطينيا خلال مداهمات لمناطق عدة في الضفة الغربية المحتلة، طالت جنين وطولكرم ورام الله ونابلس والخليل والقدس المحتلة.

 

 

وتنفذ قوات الاحتلال بشكل يومي عمليات مداهمة وتفتيش لمدن وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بدعوى البحث عن أسلحة ومطلوبين لها على خلفية مقاومة الاحتلال.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *