الرئيسية / الاخبار / الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان (شاهد)

الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان (شاهد)

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب البرنابيو.


وتمكن الفريق الفرنسي من فرض أسلوبه في بداية المواجهة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب أدريان رابيو، الذي جعل جماهير الملكي مصدومة.


وبينما حاول باريس سان جيرمان الضغط أكثر لإضافة هدف آخر، استيقظت الآلة الهجومية لفريق ريال مدريد، لكنها وجدت مرمى الخصم محاطا بدفاع من حديد، رغم محاولة اختراقه، خاصة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وقبل نهاية الوقت القانوني من الشوط الأول بدقيقة واحدة، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء ثمينة، حولها كريستيانو رونالدو إلى هدف التعادل، الذي أعاد الروح لمدرجات البرنابيو.


في الشوط الثاني، كان الريال الأفضل في الميدان، وتمكن من تحويل نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى انتصار كبير، بعد أن سجل رونالدو هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 84، وبعده بدقيقة فقط هدف اللاعب مارسيلو، الذي أعلن انتصار الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد على فريق العاصمة الفرنسية.

ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من آذار/ مارس المقبل.

عن editor

شاهد أيضاً

أقوال – ريتشارد أسكي – سنحترم

"سنحترم أيّ رياضيّ إنتاجه طوال حياته لا يتعدّى نصف ما أنتجَه رامانوجان في السّنة الأخيرة من حياته"البروفيسور ريتشارد أسكيالمصدر: هنا * تدقيق لغوي: : Dima Yazji* تصميم الصورة ونشر: : Ammar Al Bassyouni

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *