الرئيسية / الاخبار / القبض على عبد المنعم أبو الفتوح و6 من قيادات "مصر القوية"

القبض على عبد المنعم أبو الفتوح و6 من قيادات "مصر القوية"

قال حذيفة أبو الفتوح، نجل السياسي المصري البارز عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية (معارض)، إن الأمن المصري ألقى القبض على والده، و6 آخرين من قيادات الحزب.

وكتب حذيفة، عبر صفحته بموقع فيسبوك "تم الآن اعتقال عبد المنعم أبو الفتوح وأعضاء المكتب السياسي لحزب مصر القوية: أحمد عبد الجواد، أحمد سالم، محمد عثمان، عبد الرحمن هريدي، أحمد إمام، تامر جيلاني".

 

ونقلت وسائل إعلام محلية، بينها بوابة أخبار اليوم (حكومية)، عن مصادر لم تسمها أن "النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار أبو الفتوح على ذمة أحد القضايا الخاصة بالاتصال بالإخوان". وهو ما أكده لاحقا التلفزيون المصري.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الانتخابات الأميركية النصفية و2020

احتفل الرئيس الاميركي ترامب بالنصر بعد اعلان نتائج الانتخابات الاميركية النصفية واحتفاظ الحزب الجمهوري بأغلبية في مجلس الشيوخ. وليس من شك أن السيطرة على مجلس الشيوخ هامة للغاية، فالمجلس هو من يوافق أ ويرفض ترشيحات كبار المسؤولين من الوزراء والسفراء وقضاة المحكمة العليا وكبار قادة الجيش على سبيل المثال، والاحتفاظ بهذه الاغلبية سيتيح للرئيس الاميركي الاستمرار في سياسته في تغيير بنية المحكمة العليا مثلا وإيجاد أغلبية محافظة داخلها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *