الرئيسية / الاخبار / رقصة غريبة لنيمار داخل ملعب ريال مدريد (شاهد)

رقصة غريبة لنيمار داخل ملعب ريال مدريد (شاهد)

نشرت وسائل إعلام إسبانية، الأربعاء، فيديو للاعب فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا فور وصوله إلى ملعب ساتياغو بيرنابيو رفقة فريقه لمواجهة ريال مدريد برسم ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وظهر نيمار وهو يقوم برقصة غريبة على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، كما ظهر وهو يمازح وزميليه داني ألفيش وتياغو سيلفا.


ويعول باريس سان جيرمان على لاعبه، نيمار لزيارة مرمى المدريديين وقيادة الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في باريس الشهر المقبل.


جذير بالذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار، يحظى باهتمام كبير لدى إدارة  ريال مدريد، التي تفكر جديا في ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل.


وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن ريال مدريد، يفاوض اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 سنة، للانضمام للنادي الملكي.


وانتقل نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي بقيمة 222 مالية بلغت مليون يورو.

 

عن editor

شاهد أيضاً

لماذا أجرى الرئيس اليمني تعديلا في منصب وزير الخارجية؟

أثار التعديل الوزاري الذي أجراه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، على حقيبة "الخارجية" الخميس الماضي، بإقالته عبد الملك المخلافي، من هذا المنصب، وتعيين خالد اليماني، مندوب البلاد لدى الأمم المتحدة خلفا له؛ تساؤلات عدة حول خلفيات القرار، في الوقت الذي تسيطر فيه تكهنات كثيرة على قرار الإطاحة بالأول. ويرى متابعون للشأن اليمني أن إبعاد المخلافي من الخارجية، جاء لتجاوز حالة الجمود وضعف الأداء الدبلوماسي الذي ساد الوزارة خلال الثلاث السنوات الماضية، رغم الانسجام الكبير بين الرجل والرئيس هادي. ولم يستبعد آخرون أن يكون قد جاء استجابة لضغوط مورست على الرئيس هادي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الرجل في نيسان/ إبريل الماضي، عن علاقة التحالف بحكومته، ودور الإمارات في عرقلة مهامها، ومنع عودة الرئيس إلى عدن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *