الرئيسية / الاخبار / إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

قرر مدرب نادي سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، إبعاد قائد فريقه، تياجو سيلفا من التشكيلة الأساسية أمام ريال مدريد، الأربعاء، برسم  ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".


وذكرت تقارير صحفية، أن إبعاد تياجو في مباراة مهمة، شكل مفاجأة في تشكيلة باريس سان جرمان التي ستواجه ريال مدريد.


واختار مدرب الفريق الباريسي تعويض تياغو بالاعتماد على الشاب بريسنيل كيمبيمبيفي في المواجهة الصعبة.


ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تياجو، تلقى خبر استبعاده من طرف المدرب بصدمة كبيرة، بعدما كان قد اقتنع بقرار استبعاده من المباراة الأخيرة بالدوري أمام تولوز، في بطولة الدوري الفرنسي، حتى يكون جاهزا لمواجهة ريال مدريد.

 

وأضافت الصحيفة أن استبعاد اللاعب عن هذه المواجهة المهمة، يفسر عدم ظهوره برفقة المدرب أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد، الثلاثاء.


يشار إلى أن باريس سان جيرمان، يحل ضيفا، مساء الأربعاء، على ريال مدريد في قمة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة ستجرى أطوارها على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"،

 

وسيحاول الفريق الفرنسي العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تسهل مأمورية المرور لدور ربع نهائي البطولة خلال مباراة الإياب بباريس.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تغريدة تقود أحد أنصار المعارض الروسي نافالني إلى السجن

حكمت محكمة روسية على أحد أنصار المعارض السياسي اليكسي نافالني بالسجن عشرة أيام بعد نشره تغريدات تدعو الأنصار إلى المشاركة في تجمع غير مرخص له الشهر الماضي. وقالت محكمة سيمونوفسكي مساء الثلاثاء إن رومان روبانوف مذنب في تنظيم تجمع غير مرخص وحكمت بتوقيفه عشرة أيام في سجون الشرطة، بحسب ما أكده محاميه إيفان جدانوف لوكالة "انترفاكس" للانباء. وجاء في حيثيات الحكم أن روبانوف، الذي يرأس مؤسسة نافالني لمكافحة الفساد، نشر على "تويتر" رابطا لفيديو لمعارض الكرملين عنوانه "خطوة أولى نحو النصر" يناشد فيه نافالني المواطنين الروس حضور التجمع الذي أطلق عليه "إضراب الناخبين" في 29 كانون الثاني/ يناير. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *