الرئيسية / الاخبار / إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

قرر مدرب نادي سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، إبعاد قائد فريقه، تياجو سيلفا من التشكيلة الأساسية أمام ريال مدريد، الأربعاء، برسم  ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".


وذكرت تقارير صحفية، أن إبعاد تياجو في مباراة مهمة، شكل مفاجأة في تشكيلة باريس سان جرمان التي ستواجه ريال مدريد.


واختار مدرب الفريق الباريسي تعويض تياغو بالاعتماد على الشاب بريسنيل كيمبيمبيفي في المواجهة الصعبة.


ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تياجو، تلقى خبر استبعاده من طرف المدرب بصدمة كبيرة، بعدما كان قد اقتنع بقرار استبعاده من المباراة الأخيرة بالدوري أمام تولوز، في بطولة الدوري الفرنسي، حتى يكون جاهزا لمواجهة ريال مدريد.

 

وأضافت الصحيفة أن استبعاد اللاعب عن هذه المواجهة المهمة، يفسر عدم ظهوره برفقة المدرب أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد، الثلاثاء.


يشار إلى أن باريس سان جيرمان، يحل ضيفا، مساء الأربعاء، على ريال مدريد في قمة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة ستجرى أطوارها على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"،

 

وسيحاول الفريق الفرنسي العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تسهل مأمورية المرور لدور ربع نهائي البطولة خلال مباراة الإياب بباريس.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

معركة شطه وبيكا

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. فوجئت بصديق عزيز يرسل لي مقطع فيديو على الواتس آب، مع كلمتين: «ضروري تشوفه»، فتحت الرسالة لأجد كائنا بشريا يصدر صوتا حروفه بالكاد مفهومة بعد عناء يدعو فيه إلى حفل مجاني سيقيمه في الإسكندرية، ثم قسم آخر للفيديو يظهر فيه كائن بشري ثان يشبه الكائن الأول صوتا، مع تركيبة عجيبة لمخارج الحروف، ينفي فيه اشتراكه في الحفل الذي دعا له الكائن الأول!! اعتبرت أن «الفيديو» مزحة ثقيلة من صديق خانه الحكم على مدى ضيق وقتي، حتى دخلت مكتبي ليدخل خلفي مباشرة الزميل أحمد صبري المسؤول عن «صفحة أنباء مصرية»، ليقول صائحا: هتتعامل إزاي مع حرب حمو بيكا ومجدي شطه؟ نظرت إليه مسبهلا، ويبدو أنه فوجئ برد فعلي المندهش، الذي فضحه سقوط شفتي السفلى تعجبا، وارتفاع حاجبي الأيسر استغرابا، مع ظهور رقم (111) جليا بين الحاجبين امتعاضا ليتراجع الزميل كمن استشعر حرجا من إحراجي بالحديث معي عما يفترض أن يكون معلوما بالضرورة وأنا به جاهل، ثم خرج وهو يعتذر مؤكدا أنه سيحضر لي كافة معلومات حرب شطه وحمو بيكا.. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *