الرئيسية / الاخبار / إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

إيمري يبعد قائد سان جيرمان من تشكيلته الأساسية أمام الريال

قرر مدرب نادي سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، إبعاد قائد فريقه، تياجو سيلفا من التشكيلة الأساسية أمام ريال مدريد، الأربعاء، برسم  ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".


وذكرت تقارير صحفية، أن إبعاد تياجو في مباراة مهمة، شكل مفاجأة في تشكيلة باريس سان جرمان التي ستواجه ريال مدريد.


واختار مدرب الفريق الباريسي تعويض تياغو بالاعتماد على الشاب بريسنيل كيمبيمبيفي في المواجهة الصعبة.


ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تياجو، تلقى خبر استبعاده من طرف المدرب بصدمة كبيرة، بعدما كان قد اقتنع بقرار استبعاده من المباراة الأخيرة بالدوري أمام تولوز، في بطولة الدوري الفرنسي، حتى يكون جاهزا لمواجهة ريال مدريد.

 

وأضافت الصحيفة أن استبعاد اللاعب عن هذه المواجهة المهمة، يفسر عدم ظهوره برفقة المدرب أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد، الثلاثاء.


يشار إلى أن باريس سان جيرمان، يحل ضيفا، مساء الأربعاء، على ريال مدريد في قمة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة ستجرى أطوارها على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"،

 

وسيحاول الفريق الفرنسي العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تسهل مأمورية المرور لدور ربع نهائي البطولة خلال مباراة الإياب بباريس.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *