الرئيسية / الاخبار / هكذا رد هيجوين على منتقديه بعد إهداره لركلة جزاء

هكذا رد هيجوين على منتقديه بعد إهداره لركلة جزاء

بعد إهداره لركلة جزاء، مساء الثلاثاء في مباراة فريقه يوفنتوس أمام توتنهام، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تعرض الأرجنتيني جونزالو هيجواين لانتقادات شديدة، لكن اللاعب اختار أن يرد عليها بطريقته.


ورد هجويين على منتقديه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، مشيرا إلى أن حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة سيكون في لندن.


وقال لاعب يوفنتوس: "صباح الخير، من السهل التحدث بعد المباراة، من على أريكة المنزل.. كانت الأمور تسير بشكل ممتاز، بعد التقدم 2-0، لكن الآراء كلها تتغير، بعد أن أصبحت 2-2، نحن لا يهمنا، وسنذهب إلى لندن لحسم التأهل".


وتألق هيجوين في بداية مباراة فريقه أمام توتنهام على ملعب يوفنتوس آرينا، حيث تمكن من تسجيل هدفي يوفنتوس في أول عشر دقائق من المواجهة، قبل أن يضيع ضربة جزاء كانت حسب جماهير النادي ستحسم المباراة، لكن الفريق الإنجليزي عاد في النتيجة بعد تسجيله هدفي التعادل في الشوط الثاني، الأمر الذي سيجعل مهمة الفريق الإيطالي صعبة عندما يحل ضيفا على توتنهام في دور الإياب في مارس المقبل.

 

 

 

Une publication partagée par Gonzalo (@ghiguain20_9) le

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

موعد نفطي سعودي – روسي مهم

كثُر الكلام هذه الأيام حول توقعات بعودة سعر برميل النفط إلى مئة دولار بعدما بلغ الآن حوالى 80 دولارا، بسبب نمو الطلب على النفط لأسباب جيوسياسية، خصوصا تتعلق بعضوين أساسيين في منظمة أوبك إيران وفنزويلا. إلا أن تغريدات وزير الطاقة السعودي خالد الفالح الأخيرة عن اتصاله بعدد من نظرائه للتنسيق وموعد لقائه مع نظيره الروسي ألكساندر نوفاك في سان بطرسبورغ الأسبوع المقبل، ينبغي أن تُمثل طمأنة للسوق النفطية بأن السعودية وروسيا ستمنعان أي نقص في الإمدادات في السوق النفطية. فصحيح أن مستوى 80 دولارا للبرميل يناسب الجميع، وأنه بالنسبة للمنتجين في أوبك وخارجها يمثل مستوى مقبول ولكن العودة إلى 100 دولار، لا تجد إجماعا عليها، على رغم أن بعض الدول المنتجة في أوبك تحبذ ذلك. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *