الرئيسية / الاخبار / "كاس" ترفض مشاركة بطل لبناني في الألعاب الأولمبية الشتوية

"كاس" ترفض مشاركة بطل لبناني في الألعاب الأولمبية الشتوية

رفضت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)،الأربعاء، طلب نجم التزلج اللبناني جيفري زينة رحمة بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.


وقالت "كاس" إن المتزلج اللبناني، جيفري زينة رحمة، تقدم بطلب استئناف من أجل تمثيل لبنان في منافسات التزلج الألبي بالأولمبياد (بيونغ تشانغ 2018)"، من خلال أفضليته في التصنيف على لوائح الاتحاد الدولي للتزلج.


وذكرت تقارير صحفية، أن المحكمة أقرت بصحة قرار الاتحاد اللبناني للتزلج، الذي قضى بمنح المقعد الوحيد المخصص للبنان في المنافسات،  لألين بحلق.


جذير بالذكر أن لبنان تمثل في هذه البطولة بثلاثة رياضيين، وهم ناتاشا مخباط وآلان بحلق وسامر طوق.


ويشارك في هذه الدورة أكثر من 2900 رياضي، يتنافسون على 102 لقب في سبع رياضات و15 مسابقة، بينهم رياضيون من المغرب ولبنان كممثلين للعرب في هذه التظاهرة العالمية.

 



عن admin

شاهد أيضاً

"معاريف" تكشف عن تعاون علني جديد بين إسرائيل والرياض

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الجمعة، أن "الحلف بين إسرائيل والدول العربية السنية بدأ يرتفع درجة، من اتصالات سرية في الغرف المغلقة ليصبح أكثر علنية وانكشافا، وإن كان لا يزال يدار برعاية منتديات دولية أو في هوامشها". وأشارت الصحيفة في مقال نشرته للكاتب الصحفي يوسي ميلمان إلى أن "لقاءات رئيس الأركان الإسرائيلي مع نظرائه العرب، هو دليل على التعاون بين إسرائيل والدول السنية والذي أصبح أكثر علانية"، منوهة إلى أنه "التقى خلال الأسبوع الجاري في واشنطن بنظيره السعودي". وأوضحت أن "اللقاء عقد على هامش مؤتمر عشرات رؤساء الأركان من أرجاء العالم، ورفض الناطق العسكري الإسرائيلي التعقيب على النبأ"، لافتة إلى أنه "في الشهر الماضي شارك رئيس الموساد في مؤتمر دولي في نيويورك وشارك فيه أيضا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ودبلوماسيون كبار من الإمارات العربية والبحرين واليمن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *