الرئيسية / الاخبار / الشيباني: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

الشيباني: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

قال العراف العراقي الشيعي، أبو علي الشيباني، إن الثلوج التي تساقطت في المغرب في الأيام القليلة الماضية، تعد من علامات ظهور المهدي المنتظر، الذي يعتقد الشيعة بخروجه في آخر الزمان.


حديث الشيباني، خلال مشاركته في برنامج "دروب الرجاء" على قناة "عراق المستضعفين" الشيعية، الأربعاء 7 شباط/ فبراير .


وزعم الشيباني أن نهاية الكون قد اقتربت وأن المهدي المنتظر على وشك الظهور، مدعيا أن تساقط الثلوج في المغرب هو بداية تحقق "رغباته". 


وسجل أبو علي الشيباني أنه توقع قبل خمسة أشهر، تساقط الثلوج في المغرب وفي منطقة المغرب العربي بصفة عامة، قبل أن يربط هذه التساقطات النادرة بحسب ادعائه بقرب ظهور مخلص البشرية المهدي المنتظر.


وتوعد بظهور علامة جديدة على اقتراب ظهور المهدي، تربك العالم، خلال المستقبل القريب.

 



                                                 

عن admin

شاهد أيضاً

موعد نفطي سعودي – روسي مهم

كثُر الكلام هذه الأيام حول توقعات بعودة سعر برميل النفط إلى مئة دولار بعدما بلغ الآن حوالى 80 دولارا، بسبب نمو الطلب على النفط لأسباب جيوسياسية، خصوصا تتعلق بعضوين أساسيين في منظمة أوبك إيران وفنزويلا. إلا أن تغريدات وزير الطاقة السعودي خالد الفالح الأخيرة عن اتصاله بعدد من نظرائه للتنسيق وموعد لقائه مع نظيره الروسي ألكساندر نوفاك في سان بطرسبورغ الأسبوع المقبل، ينبغي أن تُمثل طمأنة للسوق النفطية بأن السعودية وروسيا ستمنعان أي نقص في الإمدادات في السوق النفطية. فصحيح أن مستوى 80 دولارا للبرميل يناسب الجميع، وأنه بالنسبة للمنتجين في أوبك وخارجها يمثل مستوى مقبول ولكن العودة إلى 100 دولار، لا تجد إجماعا عليها، على رغم أن بعض الدول المنتجة في أوبك تحبذ ذلك. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *